المرصد: مقتل عنصرين من "حزب الله" ومقاتل إيراني في الغارات الإسرائيلية ليلاً على سوريا

25 آب 2019 | 11:53

المصدر: "المرصد السوري لحقوق الإنسان"

  • المصدر: "المرصد السوري لحقوق الإنسان"

الغارة.

تسببت الغارات التي نفذتها إسرائيل ليلاً في محيط دمشق وقالت إنها استهدفت مواقع تابعة لقوات إيرانية ومجموعات موالية لها، بمصرع مقاتلين اثنين من #حزب_الله وثالث إيراني، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الانسان اليوم الأحد.

وقال مدير المرصد رامي عبد الرحمن، إن "الغارات الإسرائيلية التي استهدفت مواقع للإيرانيين وحزب الله في المنطقة الواقعة بين مطار دمشق الدولي والسيدة زينب في جنوب شرق دمشق أوقعت ثلاثة قتلى على الأقل، اثنان من حزب الله وثالث إيراني".

وقال المرضد: "تواصل حصيلة الخسائر البشرية ارتفاعها جراء الضربات الإسرائيلية التي استهدفت محيط العاصمة دمشق مساء أمس السبت، حيث ارتفع إلى 5 هم اثنان من حزب الله اللبناني وواحد من المليشيات الإيرانية واثنان آخرين لا يعلم هويتهما حتى اللحظة، تعداد الذين قتلوا جراء الغارات التي نفذتها طائرات إسرائيلية مساء أمس السبت قرب بلدة عقربة في المنطقة الواقعة بين السيدة زينب ومطار دمشق الدولي جنوب العاصمة دمشق، والتي يتمركز بها عناصر حزب الله والمليشيات الموالية لقوات النظام من جنسيات غير سورية".

الى محبّي التارت... تارت الفراولة والشوكولا بمقادير نباتية!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard