الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

Browsing: عميل أميركي في "القاعدة"... ونظارات "غوغل" للجنس

المصدر: النهار
ماريو غريب
A+ A-

العميل طوم دانيال، او كما سمى الشيخ ابو اللواء الصوري، عميل اميركى أرخى لحيته وقرأ عن الاسلام والسلفية الجهادية وافكار القاعدة وتلقى تدريبات خاصة وسلمته المخابرات الاميركية جواز سفر وهوية مزوة بإسم "تيسير جودت عبد الهادي" لبناني الجنسية وذهب إلى اختراق القاعدة. نجح في ذلك بعدما عرفهم انه لبناني يعيش في المكسيك وأتى من اجل الجهاد وسرعان ما اصبح طوم او ابو اللواء قائداً في تنظيم القاعدة يخطط للتفجيرات ضد المقدسات الشيعية ويجند لها عشرات الشباب كما كان يقوم بإرسال مقاتلين من القاعدة للهجوم على القواعد الاميركية و يقوم بالإبلاغ عن الهجوم مسبقا ليتم قتل هؤلاء او اعتقالهم.


"هيدا ثالث انفجار بزمط منه... مابعرف إذا الرابع بروح في.. انني حزينة" هذا ما كتبته الشهيدة الجميلة ماريا حسين الجوهري (18 عاماً)، في 2 كانون الثاني 2014 بعد التفجير الارهابي في الشارع العريض في الضاحية الجنوبية. في الموقع نفسه وبعد 19 يوماً، حصل الانفجار الرابع لتنضم ماريا إلى الشهداء ملاك زهوي وعلي حسن خضرا اللذين استشهدا في تفجير "زمطت منه" ومحمد الشعار الذي استشهد في تفجير ستاركو. 


وفي السياق نفسه، برز عبر "تويتر" رمز #HaretHreik لنقل مواقف الناس حيال تفجير اليوم وتزويدهم معلومات عما حدث ومجريات التحقيق. 


توقعت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية أن يتمخض عن زيارة وزير الطاقة الإسرائيلي سلفان شالوم على رأس وفد رسمي كبير إلى أبو ظبي، الاعلان عن افتتاح اول سفارة إسرائيلية في دول الخليج. واوضحت الصحيفة أن تل أبيب خصصت الأموال اللازمة لفتح ممثلية ديبلوماسية لها في الإمارات، لتكون هذه السفارة هي الأولى في تاريخ العلاقات بين دول الخليج العربي ودولة إسرائيل


تطبيق جديد يسمح لك بتقديم إستقالتك لمديرك عبر رسالة



في ذكرى اغتيال مارتن لوثر كينغ، Martin Luther King (MLK)، إحتفل حساب بورنوغرافي على طريقته فكتب: 


“Make Love Not War” إعلان لشركة Axe، جزء من حملة، تروج للسلام في عالم شبعت شعوبه من الحروب 


[[video source=youtube id=63b4O_2HCYM]]


 كما يمكن المشاركة في الحملة ومناصرتها عبر استخدام رمز #KissingForPeace عبر شبكات التواصل الإجتماعي.


ممارسة الجنس عبر نظارات "غوغل"



أفقر رئيس جمهورية في العالم لأنه خصص 90% من راتبه الرئاسي البالغ 1200$ للفقراء ودعم المبادرات الشبابية في الأوروغواي. 


 


 


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم