نوكيا تنوي طرح هاتف يدعم "الجيل الخامس" بسعر أرخص من منافسيها

25 آب 2019 | 14:00

المصدر: تك رادار

  • المصدر: تك رادار

نوكيا (أ.ف.ب)

تقنية الجيل الخامس 5G هي التقنية التي يتجه إليها عالم الهواتف المحمولة اليوم، من خلال إصدارات جديدة تأتي بثمن مرتفع من قبل الشركات المصنّعة لها.

وبحسب ما نقله موقع "تك رادار"، فقد كشف موقع "ديجيتال تريندز" المتخصص بالأخبار التقنية، عزم شركة HMD العالمية، التي تعمل على تطوير وتسويق هواتف بعلامة #نوكيا، إطلاق هاتف يدعم شبكات الجيل الخامس، بسعر اقتصادي منافس لتلك الهواتف التي تتمتع بهذه التقنية في الأسواق.

وسيمثّل الهاتف الجديد منافساً قوياً لهواتف #سامسونغ الأخيرة التي تتمتع بهذه التقنية كغالاكسي إس 10 ونوت 10 بلس، والتي يصل ثمنها إلى 1300 دولار.

وبحسب الموقع، فإن هاتف نوكيا المقبل سيأتي بسعر أقل من 800 دولار، ويحتمل أن يدعم الجيل الجديد من معالجات "سنابدراغون"، كما أنه سيدمج "مودم" بدل أن يكون شريحة إضافية.

وقال رئيس قسم المنتجات العالمي في HMD ، جوهو سارفيكاس: "نحن نرى فرصة خاصة بالنسبة لنا لجلب الجيل الخامس إلى شريحة أكثر بأسعار معقولة ونحن ندخل السوق".

وتسعى نوكيا للعودة للمنافسة في عالم الهواتف الذكية، عبر توفير هواتف بأسعار منخفضة، خاصة بعد هيمنة الهواتف الآسيوية والأميركية على السوق.

تقنيات حديثة لجراحات الكتف ابتكرها جراح لبناني لامع في الولايات المتحدة الاميركية

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard