ستريدا جعجع بالأسود تدير الرؤوس فما سرّ إطلالتها؟

20 آب 2019 | 11:15

المصدر: النهار

الدكتور سمير جعجع وزوجته النائبة ستريدا جعجع.

أطلت النائبة #ستريدا_جعجع برفقة زوجها الدكتور #سمير_جعجع أمس في دارة النائب زياد حواط تلبية لدعوة الى حفل عشاء حضرته نخبة من الفعاليات الاجتماعية السياسية والإعلامية. 

بدت السيدة #ستريدا_جعجع بكامل أناقتها في فستان أسود يتميز بقماشه الشفاف من الأعلى، وهو مزود بفتحة جريئة أنثوية زخرفتها بسلسال ماسي طويل أضاف رونقاً على زيها وكسر رتابة اللون الواحد.

وانتعلت صندلاً براقاً وحملت بيدها كلاتش مستطيلاً والتصميم من الـ PVC يزدان باللونين الأسود والذهبي وقد رُصّع بأحجار حمراء. وللمجوهرات حكاية أخرى، فالأنيقة ستريدا جعجع لم تكتفِ بالعقد الشلال CASCADE NECKLACE بل استكملته بساعة سوداء ذات هيكل مستدير، وخاتم ماسي على شكل قلب، وسوار CUFF BRACELET ماسي على قاعدة من البلاتين المصقول. 

هي إطلالة فولاذية لا تخلو من الأنوثة الجريئة التي تتقن النائبة الحسناء قواعدها، ففي كل مرة تفاجئنا بإطلالة راقية باللون الأسود، الذي تعشقه فنظن أنه قمة أناقتها، لتعود بإطلالة أخرى أجمل وأبهى من سابقتها. 

اليكم بالصور كيف تنسق النائبة ستريدا جعجع مؤخراً إطلالاتها السوداء، إضافة الى لقطات من حفل العشاء الذي جرى أمس.

اللوك الأوّل

العقد الماسي الطويل كان الحدث

اللوك الثاني 

أناقة الجمبسوت

لم تتردّد النائبة الحسناء في اختيار حمبسوت من الكريب الأسود مع نظارات مستطيلة سوداء، ولكنها برعت في اختيار الأكسسوارات، فالعقد والساعة الأفعى من بولغاري كانا محور إطلالتها، ولا ننسى حقيبة شانيل الأيقونية التي ارتدتها، فأضفت الغموض الراقي التي تسعى إليه في كل إطلالاتها الرسمية.

اللوك الثالث

الأقراط والأزرار المعدنية: قمة الرقي 

ارتدت النائبة فستاناً عالي الياقة مع حمالات رفيعة، ولكنّه مزود بفتحة جانبية عند الساق، مع أزرار لفتت إلى تصميم الفستان ولإبراز جمال وجهها استعانت بأقراط LEAF EARRINGS مرصعة بالماس المتوهج وارتدت سلسالاً ناعماً في العنق مع ساعة ذهبية مستطيلة المينا لتنسجم مع المناسبة الرسمية، وشكل الفستان الذي لا تليق به الساعات الكبيرة. كما شكلت الحقيبة الذهبية المزدانة بعصافير الحب إضافة أنثوية كسرت الإطلالة المونوكروم السوداء. 

اللوك الثالث: 

أنيقة حتى في الإطلالات المحتشمة

حتى خلال تلبيتها واجب العزاء لا تنفك تسحرنا بإطلالاتها المحتشمة والتي لا تخلو من لمسة خاصة بها، فإلى اليمين شكّلت تسريحتها المشدودة عن وجهها كل الفرق لتجذب الأنظار من فستانها المقفول الى تقاسيمها الرائعة، والى الشمال شكّل قميص الدانتيل الذي ارتدته النائبة الحسناء إضافة أنثوية أنيقة غيّرت الستايل الصارم بالكامل لتعطيه طابعاً عصرياً.

ها 











مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard