المفارقة بين الأقوال والأفعال... الثنائي الملكي يُتّهم بـ"المنافقة"

20 آب 2019 | 10:49

المصدر: "مترو"

  • المصدر: "مترو"

الثنائي الملكي.

إتُّهم دوق ودوقة ساسكس بـ"المنافقة" بعدما ترجّلا من طائرتهما الخاصّة في جنوب فرنسا خلال رحلتهما الأخيرة، وفقًأ لموقع "مترو" البريطاني.

في الواقع، هبطت طائرة الثنائي الملكي الخاصّة في نيس يوم الأربعاء، بعد مرور يومين على عودتهما من إيبيزا على متن طائرة خاصّة أخرى.

وفي التفاصيل، يكون الثنائي الملكي قد استقلّ ثلاث طائرات في غضون ثمانية أيام فقط، في الوقت الذي يحثّ فيه الشّعب على تخفيف البصمة الكربونيّة. فنتج عن الرحلة انبعاثات الكربون بنسبة أكبر بسبعة أضعاف من الرّحلات التّجاريّة.

والجدير بالذكر أنًّ الرّحلة قد اتت بعد المقابلة الذي أجراها الأمير هاري مع الدكتورة جين غودال، عندما تمّ الكشف أنّ دوق ودوقة ساسيكس لن ينجبا سوى طفلين في محاولة للمساعدة في إنقاذ الكوكب.

إضافةً، نشر الأمير هاري في الحساب الملكي عبر "إنستغرام" تحذيرًا حول ثأثير التّغير المناخي"المريع". وذكر أنَّ العالم يمتلك اليوم العلم، والتكنولوجيا، والقدرة على إنقاذ الكوكب، لذلك يجب التّحرّك على الفور.

ويذكر أنّ دوق ساسكس قد حضر قمة "غوغل" حول التّغير المناخي حيث ألقى خطاب عن ضرورة إنقاذ البيئة.

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard