اتحاد كرة القدم المصري يهنئ منتخب "اليد"

19 آب 2019 | 11:08

المصدر: "النهار"

منتخب مصر لكرة اليد.

هنأ الاتحاد المصري لكرة القدم نظيره لكرة اليد بمناسبة فوز منتخب الناشئين بكأس العالم بعد تغلبه في المباراة النهائية على ألمانيا 32-28 ليحقق إنجازاً تاريخياً غير مسبوق يدعم النهضة الحقيقية للرياضة المصرية، وليصبح أبناء مصر أبطال العالم نموذجاً يحتذى من الأجيال الصاعدة في كل الألعاب الرياضية لتسير على خطاهم حتى يتبوأ اسم مصر في عالم الرياضة المكانة الحقيقية التي تتلاءم وتاريخها العريق.

وبذلك أصبح المنتخب المصري أول منتخب غير أوروبي يتوج بلقب كأس العالم للناشئين، التي أقيمت في مقدونيا.

واستهل المنتخب العربي مبارياته في كأس العالم بالفوز على السويد (32 - 29)، قبل أن يخسر أمام فرنسا (28-32)، ثم فاز على نظيره التايواني (36-25)، واكتسح كندا (47-20)، فيما كان الفوز الأخير بدور المجموعات على المنتخب المجري (31-24).

وتخطى المنتخب المصري نظيره السلوفيني (30-23) في دور الـ16، ثم تغلب على المنتخب الايسلندي في الدور ربع النهائي (35-31)، وعلى المنتخب البرتغالي في نصف النهائي (41-36).

وضمت بعثة مصر: عبده عبدالوهاب عضو مجلس إدارة الاتحاد (رئيساً للبعثة)، ومجدي أبو المجد (مديراً فنياً)، وحسين زكي (مدرباً مساعداً)، وحمادة الروبي (مدرباً لحراس المرمى)، ومحمد عبدالمنعم (مديراً إدارياً)، وعمر عصام (طبيباً)، ومحمد إمام (محللاً للأداء الفني).

وتضم قائمة اللاعبين: عبدالرحمن حميد، ومؤمن حسام، ومازن رضا، وإبراهيم السيد، وعمر عطية، ومهاب سعيد، وسيف هاني، وحسن قداح، وزياد عبدالعال، ومحمد سمير، ويوسف علاء الدين، ويوسف أحمد حسن، وعبدالفتاح علي، وأحمد هشام السيد، وعمر لطفي، وياسر سيف.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard