بين الغيرة وإخفاء فضيحة... تفاصيل مروعة في قتل فتاة شقيقتها الصغرى في مصر

19 آب 2019 | 15:15

المصدر: "النهار"

جريمة قتل.

جريمة بشعة ارتكبتها فتاة لم تتخطَ عامها الـ14، بذبح شقيقتها الصغرى التي تبلغ من العمر 5 سنوات، وألقت يجثتها أمام منزل الأسرة في محافظة الدقهلية بـ #مصر، حيث تباينت أقوالها حول سرّ الجريمة، ما بين الغيرة من شقيقتها الصغرى، أو إخفاء فضيحة جنسية بعدما شاهدتها في أحضان عشيقها.

بدأت الواقعة منذ 4 أيام، تزامناً مع اكتشاف الجدة، جثة حفيدتها صاحبة الـ5 سنوات والتي تدعى جنى أ. ش.، لتصرخ ويتجمّع الأهل والجيران سريعاً قبل وصول قوات الأمن، حيث تبين من خلال الفحص والمعاينة مقتل الطفلة وهي ترتدى كامل ملابسها ومذبوحة من الرقبة ومسجاة على ظهرها.

وأكد والد الطفلة الذي يبلغ من العمر 40 عاماً ويعمل مزارعاً، أنه تركها في المنزل يوم الحادث وذهب إلى أرضه، ليلحق به أحد الأقارب بعد ساعات ويخبره بأنهم وجدوا جثة ابنته مذبوحة، قائلاً: "لا توجد خلافات بيني وبين أى أشخاص ولا أتهم أحداً بقتلها".

وتوصّل رجال البحث الجنائي وقوات الأمن إلى مفاجأة وصدمة كبرى لكثيرين، بأنّ شقيقة الطفلة وراء ارتكاب الواقعة، حيث اعترفت بارتكاب الجريمة أمام النيابة العامة، وأنها قتلت شقيقتها بالسكينة بعدما شاهدتها فى أحضان ابن خالتها (16 عاماً)، قبل أن تغيّر أقوالها أمام النيابة لتؤكد أنها قتلتها بسبب الغيرة منها بسبب حب الأب والأم لشقيقتها الراحلة، لتأمر النيابة بحبس الأخت الكبرى وابن خالتها الذي كان في أحضانها أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

جرّبوا خبز البندورة المجففة!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard