سيلينا غوميز تطلق مستحضراتها التجميلية الخاصة

19 آب 2019 | 12:30

المصدر: النهار

يبدو أن نجوم البوب يقلّدون بعضهم، فبعد ليدي غاغا وأريانا غراندي، جاء دور الجميلة سيلينا غوميز لإطلاق خط تجميليّ خاص بها. حسب U.S. Patent and Trademark Office وهو مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة، تم تقديم براءة اختراع باسم المغنية في تموز الماضي لتكشف علامة التجميل Selena Gomez عن العديد من العطور والماكياجات ومنتجات العناية بالشعر والزيوت الأساسية وحتى الصابون.

في الوقت الحالي، لم تعلن المغنية المشروع الجديد مما يجعلنا ننتظر بفارغ الصبر، قهي تجربة جديدة لمغنية Same old love "نفس الحب القديم" الذي يذكّرنا بتعاونها المختلف مع عالم الجمال ولكن أيضًا مع عالم الموضة. ففي عام 2010 ، تم تسويق عطر لها بمساعدة معجبيها الذين أبدوا رأيهم بالروائح التي يفضّلونها لمساعدتها على اتخاذ قرارها. بالإضافة إلى التجميل، تهتم ممثلة ديزني السابقة أيضًا بالأزياء. منذ عام 2016 ، هي السفيرة العالمية لماركة Coach وترسم بانتظام بعض القطع. تتعاون غالبًا مع العلامة التجارية Puma الرياضية التي أطلقت معها عدة أزواج من الأحذية الرياضية والملابس الرياضية والحقائب. ومع مشروع التجميل، تثبت سيلينا غوميز مرة أخرى أنها لن تنتهي من مفاجأتنا.


سرّ تحضير كرات الشوفان بالموز والكاكاو... خلطة سحرية لأطيب حلوى!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard