ريال مدريد يفتتح موسمه بشكل رائع

17 آب 2019 | 21:17

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

لاعبو ريال مدريد (أ ف ب).

كانت مشاركة الويلزي #غاريث_بيل أساسياً مفاجئة مع #ريال_مدريد خلال فوزه الافتتاحي على مضيفه #سلتا_فيغو 3-1، في ظل الحديث المستمر عن انتقاله، وذلك رغم خوض "الملكي" آخر نصف ساعة بعشرة لاعبين، السبت، في المرحلة الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أعلن الجمعة انه ينوي الاعتماد هذا الموسم على بيل، بعدما تمنى خلال فصل الصيف رحيله عن النادي الملكي "بدا لي انه (بيل) سيرحل، لكنه اليوم معنا. الدينامية تتغير، والامور تتغير. من الان فصاعدا، سأعتمد عليه على غرار الاخرين. يملك موقعه، هو لاعب مهم واتمنى من جميع اللاعبين تصعيب مهمتي في اختيار التشكيلة".

وبدا بيل (30 عاماً) في طريقه ليصبح خارج أسوار "سانتياغو برنابيو" بعدما سافر الى الصين للتفاوض مع جيانغسو سونينغ الذي عرض عليه راتبا خياليا بحسب التقارير، إلا أن ريال حال دون اتمام الصفقة لأن الشروط المالية المتعلقة بها لا تناسبه.

وغاب عن ريال نجمه الجديد البلجيكي إيدين هازارد القادم بمئة مليون أورو من تشيلسي الإنكليزي لاصابته بفخذه خلال تمارين الجمعة، إضافة إلى فيرلان مندي الظهير الفرنسي القادم من ليون، ليستهل ريال مباراته من دون لاعبيه الجدد.

وقال زيدان: "قدمنا مباراة مكتملة في الشوط الأول خلافا للثاني حيث واجهنا صعوبات. انا سعيد بشكل عما لما رأيته اليوم".

ودفع زيدان العائد في آذار الماضي لإنقاذ ريال، إثر فترة مخيبة شهدت إقالة المدربين جولن لوبيتيغي والأرجنتيني سانتياغو سولاري، بعد فترة ذهبية قاده فيها لاحراز لقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات توالياً، بالفرنسي كريم بنزيمة وبيل والبرازيلي فينيسوس جونيور.

وترك على مقاعد البدلاء مهاجمه الجديد الصربي الجديد لوكا يوفيتش، صانع اللعب الكولومبي خاميس رودريغيز العائد من إعارة مع بايرن ميونيخ الألماني، إضافة إلى ايسكو ولوكاس فاسكيز.

ريال الذي لم تكن نتائجه في المباريات الودية مشجعة، خصوصاً في خسارته المذلة أمام جاره أتلتيكو مدريد 3-7 خلال جولتهما الأميركية، بكر في افتتاح التسجيل عبر بنزيمة بعد تمرية من بيل، الذي قدم مباراة جيدة (12)، وهز سلتا فيغو الشباك قبل نهاية الشوط قبل ان يلغى الهدف بمساعدة من تقنية الفيديو لتسلل على اياغو اسباس.

ورغم طرد الكرواتي لوكا مودريتش افضل لاعب في العالم السنة الماضية لدعسه على قدم دنيس سواريز (55)، ضاعف ريال تقدمه بتسديدة بالغة الروعة من لاعب وسطه الالماني الدولي طوني كروس (61).

وعلق زيدان على طرد مودريتش: "تحدثت اليه وقال إن الحركة لا تستحق الطرد، وعلينا تقبل قرارات الحكام".

وعمق البديل فاسكيز النتيجة (80)، قبل أن يسجل الشاب ايكر لوسادا هدفا شرفيا للمضيف (90+1).

وبعد حلوله ثالثا الموسم الماضي بفارق كبير عن برشلونة البطل وأتلتيكو مدريد الوصيف، دافعاً ثمن رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي كان يسجل له نحو 50 هدفاً في مختلف المسابقات في الموسم الواحد، حقق ريال المطلوب خلافا لبرشلونة الذي خسر افتتاحا على أرض أتلتيك بلباو 0-1 في اللحظات الأخيرة.

تفاد الأمراض باتباع نظام الكيتو!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard