ألبا يكشف مشكلة برشلونة أمام بلباو

17 آب 2019 | 11:27

المصدر: "ماركا"

  • المصدر: "ماركا"

ألبا (أ ب).

أكد لاعب #برشلونة الإسباني #جوردي_ألبا أن هجوم الفريق يحتاج إلى بعض الأمور، بعدما عانى كثيراً خلال المباراة التي خسرها أمام مضيفه أتلتيك بلباو (0-1)، في افتتاح منافسات الدوري الإسباني لموسم 2019-2020.

وبدأ برشلونة المباراة من دون نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي المصاب في ربلة الساق ليغيب بالتالي عن المباراة الافتتاحية لفريقه في الدوري المحلي للمرة الأولى منذ 10 سنوات، قبل أن يتعرّض المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز للإصابة ذاتها ويخرج أواخر الشوط الأول.

وأضاف ألبا: "الحدة كانت جيدة في المباراة، لكن في بعض الفترات كنا نفتقد للتركيز، ولم يكن لدينا أي أفكار واضحة في ما يتعلق بالهجوم، لكن الدوري لا يزال في بدايته، وبالطبع الأمور ستتحسن، لدينا الكثير من الأماكن التي يجب تطويرها"، وفق ما نقل موقع صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وسقط برشلونة حامل اللقب في الموسمين الماضيين أمام مضيفه أتلتيك بلباو 0-1، حيث سجل هدف المباراة الوحيد المهاجم المخضرم أريتز أدوريز (38 عاماً) بضربة مقصية رائعة، بعد دقيقة واحدة من نزوله احتياطياً (89).

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard