بعد واقعة كاظم الساهر... أبرز المواقف المحرجة للنجوم مع هوَس المعجبين

16 آب 2019 | 16:00

المصدر: "رصد النهار"

كاظم الساهر.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر اقتحام إحدى المعجبات حفل الفنان العراقي #كاظم_الساهر، الذي أحياه في تركيا، بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، عندما انتابت القيصر حالة من الرعب والذعر، بعدما انقضّت المعجبة عليه من الخلف وأمسكت بعنقه.

وبدأ كاظم الساهر، في الفيديو الأخير مندمجاً في أغنيته، ثم فوجئ بمعجبة تعانقه من الخلف؛ ما تسبب في خوفه وذعره، وهو ما دفع الحرس الشخصي إلى الدفاع عنه، وأنزلوا المعجبة من على خشبة المسرح، وعلى رغم حالة الرعب التي تعرض لها كاظم الساهر إلا أنه كان حريصاً على الاطمئنان على المعجبة حتى لا تتعرض لسوء من الحراس.

ويتعرض النجوم باستمرار لمواقف غريبة على خشبة المسرح خلال حفلاتهم بسبب هوس المعجبين والمعجبات. وتعد الواقعة الأبرز من نصيب كوكب الشرق أم كلثوم، التي كانت تحيي حفلاً على مسرح الأوليمبيا بالعاصمة الفرنسية باريس، العام 1967، لتُفاجأ بأحد المعجبين يركع أمامها ويقبل قدمها، فحاولت الابتعاد عنه لتتعثر وتسقط، ليتدخل أعضاء فرقتها الموسيقية لمساعدتها على النهوض مرة أخرى.

لم يكن الموقف الأخير هو الوحيد لكاظم الساهر، فقد شهد الحفل نفسه واقعة أخرى بعدما ظهرت فتاة تمسك بالعلم العراقي، وتنهار أمام القيصر ثم تحتضنه بشدة وتقبله، وهو ما جعله يمسح بيده على كتفها.

وفي العام 2013، تعرض الفنان جورج وسوف لموقف غريب خلال حفل في السويد، عندما صعد أحد المعجبين خشبة المسرح، وحاول تقبيل حذائه، إلا أن المنظمين أبعدوه.

كما أثارت فتاة سعودية منقّبة جدلاً كبيراً، خلال حفل للفنان ماجد المهندس العام الماضي، بعدما صعدت خشبة المسرح واحتضنت ماجد المهندس، وقبلته أمام الجميع في أثناء أدائه وصلة غنائية.

 الأمر نفسه تكرر مع نانسي عجرم، خلال مهرجان جرش قبل  سنوات عدة، إذ تسلل أحد المعجبين وصعد خشبة المسرح ليحتضنها، إلا أن الحراس أنزلوه سريعاً، وخلال المهرجان نفسه تكرر الموقف مع الفنانة نجوى كرم، حين اخترقت إحدى معجباتها الطوق الأمني، وصعدت المسرح لإلقاء التحية عليها، فتوقفت نجوى عن الغناء، وما إن اقتربت منها حتّى حملتها ودارت بها على المسرح وقبلتها وسط تصفيق حار من الجمهور.

كما تعرض عمرو دياب لموقف غريب في إحدى حفلاته، بعد تدافع الجماهير والمعجبات عليه لتقبيله واحتضانه على خشبة المسرح، ما جعله يفقد حذاءه من شدة تدافع الجمهور عليه.




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard