سعد لمجرد عاد إلى أحضان بلده: "الحمد لله" (صورة)

15 آب 2019 | 22:56

المصدر: "إنستغرام" و"فايسبوك"

  • المصدر: "إنستغرام" و"فايسبوك"

سعد لمجرد.

بعد إقامة قسرية طويلة في باريس، زفّ الفنان المغربي #سعد_لمجرد خبراً سعيداً لجمهوره وأحبائه، معلناً عودته إلى بلده الأم. ونشر صورة مع والده الفنان بشير عبدو ووالدته أرفقها بتعليق: "الله على الراحة بين الوالدين، الحمد لله".

كما نشر والد نجم أغنية "المعلم" الصورة نفسها في حسابه عبر "فايسبوك" مرفقاً إياها بتعليق جاء فيه: "مرحباً بيك ابني حبيبي في بيتك، وسط عائلتك وفي أحضان بلدك، الحمد لله".

  

يُذكر أن جمهور لمجرد انشغل اليوم بصورة الأخير مع النجمة #سميرة_سعيد، وذهبت التعليقات للتكهّن بعمل مرتقب قد يجمعهما.

يذكر أن لمجرد أوقف في منتصف أيلول من العام الفائت بعدما وُجّهت إليه في نهاية آب تهمة "اغتصاب ثالثة" بعدما تقدّمت شابة بشكوى إثر سهرة في سان تروبيه (الكوت دزور)، ثمّ أفرج عنه في الخامس من كانون الأول بشروط ترغمه على الإقامة في باريس خلال التحقيق الذي يتولاه قاضي التحقيق في دراغينيان (جنوب شرق فرنسا).

وأضيفت هذه القضية إلى اتهامات سابقة وجّهتها امرأتان ويحقق فيهما قاضٍ باريسي معاً. 

لمجرد لم يوقف نشاطه الفني طوال فترة إقامته في باريس، محققاً أرقاماً قياسية في نسب المشاهدة آخرها العمل المشترك الذي جمعه مع الفنان والممثل المصري محمد رمضان في أغنية "إنساي".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard