في الذكرى الخامسة والعشرين "فريندز" على الشاشات الكبرى

14 آب 2019 | 12:02

المصدر: "إي نيوز"

  • المصدر: "إي نيوز"

"فريندز".

احتفالاً بالذكرى الخامسة والعشرين للمسلسل الأنجح "فريندز"، سيُعرض المسلسل ذو العشرة مواسم، لاول مرة على الشاشات الكبرى، وفقاً لموقع "إي نيوز".

في الواقع، ستُعرض 12 حلقة من الحلقات المفضلة لدى المعجبين على مدى ثلاث ليالٍ، بالاضافة الى مقابلات مقتطفات لم يسبق مشاهدتها من قبل.

وعلّق الرئيس التنفيذي لشركة "فاثوم ايفانتس"، راي نوت، على الموضوع قائلاً: "نحن مسرورون بالاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين لـ"فريندز"، وهو برنامج تلفزيوني يستمرّ حتى الان في التأثير على الثقافة وفي جذبه معجبين جدداً من مختلف الأجيال".

ويُذكر أنّ الحفل سيقام في أكثر من ألف مسرح في الولايات المتحدة على مدار ثلاث ليالٍ في 23 أيلول، و28 أيلول، و2 تشرين الأوّل. كما، وسيتم استضافة المنتجين التنفيذيين للمسلسل.

إضافة إلى ذلك، سيقوم تلفزيون "وارنر بروزر" بإجراء تجربة جديدة خاصّة بالمسلسل الذي حطّم أرقاماً قياسية، وذلك بإعادة احياء موقع التصوير مع الأكسسوارات حتى يتمكّن المعجبون من اختبار حياة "فريندز" المرحة.

لارا اسكندر: لا أحبّذ المخاطرة في الموضة

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard