جريمة بشعة في العيد... مصري يقتل طليقته ويصيب أسرتها وطفليه بـ"ماء النار"

14 آب 2019 | 11:30

المصدر: "النهار"

(تعبيرية)

جريمة بشعة أثارت ردود أفعال غاضبة في الشارع المصري، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، بعدما أقدم عاطل على حرق طليقته وأسرتها بماء النار بمحافظة المنوفية، ما أدى لوفاتها وإصابة أطفاله وباقي الأسرة بإصابات بالغة، ونقلوا على إثرها إلى المستشفى.

ونتيجة خلافات أسرية بين المتهم "س . ص" وطليقته، قرّر الانتقام منهم بإلقاء ماء النار على كل أسرتها، حيث تلقّت قوات الأمن إخطاراً من مستشفى منوف العام يفيد استقباله أسرة مكوّنة من 14 فرداً بينهم طفلان جميعهم مصابون وفي حالة خطرة نتيجة حروق من الدرجة الأولى وحالة وفاة، بسبب تعرضهم لمادة كاوية.

الغريب في الأمر أن الزوج أصاب طفليه خلال سكب ماء النار على طليقته وأسرتها، حيث اقتحم منزل أسرة طليقته خلال تجمعهم في العيد، وألقى مادة كاوية على أفراد العائلة في أثناء تناولهم الطعام، انتقاماً من طليقته التي انفصلت عنه بعد دعوى خلع.

بسؤال شقيق المتوفاة اتهم طليق شقيقته بالتعدي على أفراد الأسرة بإلقاء مادة كاوية في أثناء وجودهم بمنزله، بسبب خلافات عائلية وانفصال شقيقته عن المتهم بدعوى خلع، حيث ألقت قوات الأمن القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات الأسباب، وتحرّر المحضر اللازم، لتبدأ النيابة التحقيق.

كيف نساعد الفتيات الممتلئات على اختيار ما يليق بهن؟

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard