بعد رفضهم زواجهما... مصري اغتصب فتاة للانتقام من أهلها

13 آب 2019 | 09:45

المصدر: "النهار"

(تعبيرية)

أثار شاب مصري، حالة من الجدل، بعدما اغتصب فتاة كان يحبها من أجل إجبار أسرتها على الزواج منها، ومعاقبتهم على رفض زواجهما. وكشفت التحريات عن أن شاباً تقدم لخطبة فتاة في منطقة المرج بالعاصمة المصرية القاهرة، إلا أن والدها رفض طلبه بسبب سوء سلوكه، حيث اعتاد التشاجر وافتعال المشكلات وتعاطي المخدرات، المعروف عنه في المنطقة، وهو ما دفع والد الفتاة لرفضه وخوفًا على مستقبل ابنته معه. وطلب المتهم التقدم لخطبة ابنته فرد عليه والدها "معندناش بنات للجواز"، فنزل المتهم من الشقة غاضباً وعزم على الانتقام من والد الفتاة، حيث اتفق مع سائق "توك توك" على خطف الفتاة من الشارع حيث انتظرها، وما إن شاهدها توجه إليها وجذبها إلى التوك توك وكتم أنفاسها حتى لا تستطيع الاستغاثة بالمارة ثم وضع سلاحاً أبيض على رقبتها وطلب منها عدم المقاومة. توجه المتهم إلى شقته بالفتاة وجرّدها من ملابسها تحت تهديد السلاح واعتدى عليها جنسياً وسمح لها بالانصراف من الشقة وهي في حالة إعياء شديد، قبل أن يتصل بوالدها ليخبره بأنه اغتصب ابنته، ولا مفر إلا من زواجه منها حتى لا يفتضح أمرها.

والد الفتاة بعدما حكت له ابنته عما حدث لها، توجه إلى قسم الشرطة وحرر محضراً بالواقعة حيث تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وإحالته للنيابة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، بعدما اعترفت عليه المجني عليها وأمرت النيابة بعرض الفتاة على الطب الشرعي، الذي أثبت تعرضها للاعتداء الجنسي.

كيف نساعد الفتيات الممتلئات على اختيار ما يليق بهن؟

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard