الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

هل جرّبت ارتداء الأزياء المستوحاة من قوس قزح؟

كارلا باسيل
هل جرّبت ارتداء الأزياء المستوحاة من قوس قزح؟
هل جرّبت ارتداء الأزياء المستوحاة من قوس قزح؟
A+ A-

أطلقت النجمة سارة جيسيكا باركر مجموعة من الأحذية المستوحاة من قوس قزح وهو من جلد العظاءة الملون وقد أطلقت ثلاثة تصاميم منها المقفول من الأمام والمفتوح عند الإصبع والصندل المسطح.

ولكن نجمة مسلسل "حب في المدينة" لم تكن الوحيدة في اتباع هذه الصيحة، إذ تسابق العديد من المصممين اليها ومنهم كلوي التي أطلقت صنادل غلادياتور ملونة وماركة monse التي أحببنا  منها التنانير غير المتجانسة والمخطّطة بألوان من قوس قزح، وتخفي تحت القماش شورتات واسعة لمزيد من الراحة.

ومن المصممين الإيطاليين الذين برعوا باتباع هذه الصيحة نذكر دار فالنتينو التي اعتمدت قماش اللاميه والميتاليكي، وحاكت ألوان قوس قزح على فستان طويل، وهناك دار "غوتشي" التي أطلقت إضافة الى ثوب السباحة المزدان بشعار الدار، ساعة من وحي قوس قزح.

وكان للمصمم الفرنسي المبدع كريستيان لوبوتان لمسة رائعة على جزمة من الغليتر البراق الملون.


ومن الدور الفرنسية التي برعت في اتباع موضة قوس القزح نذكر "بالنسياغا" التي أطلقت تنورة مكسرة غير متجانسة وحقيبة رائعة. كما أحببنا هذا الحذاء الرياضي الذي صممته ماركة NIKE .

كيف نرتدي هذه الصيحة؟

يمكنك ارتداء قطعة ملونة مع بلوزة بيضاء كسروال واسع او تنورة مكسرة مع كروب توب قطنية موحدة اللون. ويمكنك انتعال إما حذاء مسطحاً او رياضي الطراز او الكعب العالي للسهرات والمناسبات الرسمية. وهناك اكسسوارات كالأقراط والسلاسل الطويل التي تضفي جمالاً على الطلة وتستكملي بها أناقتك الراقية.





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم