H&M x Mantsho تعاون سويدي ــ أفريقي لأوّل مرة

12 آب 2019 | 13:30

المصدر: النهار

من المعروف أنّ علامة H&M الجاهزة للألبسة تتعاون باستمرار مع العلامات التجارية الفاخرة والمصممين مثل كارل لاغرفيلد وإيزابيل مارنت وفرساتشي، فبعد العلامة التجارية الإيطالية Giambattista Valli ، تعاونت الماركة السويدية للأزياء السريعة مع العلامة التجارية الإفريقية: Mantsho.

أطلقت المصممة Palesa Mokubung ، علامتها التجارية Mantsho في عام 2004 التي تتخذ من جوهانسبرغ مقراً لها في جنوب إفريقيا وتعتمد أقمشة أفريقية لتحويلها إلى قطع عصرية وفريدة للنساء واليوم تحوّلت العلامة التجارية لأول مرة إلى علامة تجارية إفريقية لمجموعة كبسولات غير عادية.

من خلال هذا التعاون مع Mantsho ، تريد H&M الاحتفال "بالإبداع الأفريقي المعاصر" .تقول Pernilla Wohlfahrt المسؤولة عن تعاون H&M و Palesa Mokubung : "هي مصممة موهوبة وملهمة. نحن نحب بشكل خاص رؤيتها الحديثة المتطورة، وعملها في مزج الألوان والمطبعات والقصّات، التي تركّز على الإطلالة الأنثوية بطريقة مثيرة وأوريجينال: تلفتنا بنية الفساتين والتوبات الخفيفة والأقراط الهندسية التي تتسم بميزة البساطةز


كيف نحضر صلصات مكسيكية شهية للـNachos بخطوات سهلة؟

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard