الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مانشستر يونايتد يحدد بديل لوكاكو

المصدر: "أ ف ب"
مانشستر يونايتد يحدد بديل لوكاكو
مانشستر يونايتد يحدد بديل لوكاكو
A+ A-

أعاد #مانشستر_يونايتد الإنكليزي فتح باب التعاقد مع المهاجم الكرواتي #ماريو_ماندزوكيتش من #جوفنتوس الإيطالي، مع اقتراب رحيل مهاجمه البلجيكي #روميلو_لوكاكو إلى إنتر ميلان الإيطالي، بحسب ما ذكرت تقارير إعلامية.

ووصل لوكاكو إلى ميلانو تمهيداً لانتقال محتمل إلى إنتر بصفقة مقدرة بـ80 مليون أورو، بعد تعثر موسمه الأخير مع "الشياطين الحمر".

لكن في ظل فشل صفقة التبادل بين يونايتد وجوفنتوس التي كانت ستضع لوكاكو في تورينو وتجلب الأرجنتيني باولو ديبالا إلى ملعب "أولد ترافورد"، عاد اسم المخضرم ماندزوكيتش إلى ساحة الانتقالات في الساعات الأخيرة، قبل إقفالها في الدوري الانكليزي اليوم الخميس.

وبحسب شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، أعاد يونايتد فتح المفاوضات مع جوفنتوس لضم اللاعب (33 عاماً) في صفقة مقدرة بـ15 مليون أورو.

ويعد ماندزوكيتش من أكثر اللاعبين خبرة مع صفوة الأندية الاوروبية، إذ حمل ألوان بايرن ميونيخ الألماني وأتلتيكو مدريد الاسباني وجوفنتوس، بعد تألقه مع دينامو زغرب الكرواتي وفولفسبورغ الألماني. كما ساهم بقيادة منتخب كرواتيا إلى وصافة مونديال روسيا الصيف الماضي.

وكان المدرب النروجي أولي غونار سولسكاير عزز تشكيلته بقلب الدفاع الدولي هاري ماغواير مقابل 80 مليون جنيه، الجناح الويلزي دانيال جيمس القادم من سوانسي سيتي، والظهير الأيمن آرون وان-بيساكا من كريستال بالاس، والذي قدرت وسائل الإعلام المحلية قيمة انتقاله بـ 50 مليون جنيه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم