أصالة تساند زوجها في عرض "ولاد رزق 2"

8 آب 2019 | 10:05

المصدر: "النهار"

أصالة والعريان (أرشيفية).

حرص عدد كبير من نجوم الفن والغناء على حضور العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 2" الذي أُقيم في أحد المولات الكبرى بمنطقة أكتوبر في العاصمة المصرية القاهرة.

وكانت على رأس الحاضرين الفنانة السورية أصالة التي تشارك كضيفة شرف في الفيلم، كما تغني الأغنية الدعائية مع مصطفى حجاج، والمخرج طارق العريان.

كما حضر أيضاً الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، خالد الصاوي، كريم قاسم والفنانة ريم مصطفى، منى ممدوح، سيد رجب أحمد داود بصحبة زوجته الفنانة علا رشدى وأبنائه، والمنتج أحمد بدوي المشرف العام على الإنتاج في شركة "سينرجي فيلمز"، والممثلة نادية الجندي، والفنانة نعوم عصام التي تشارك في أغنية من دعاية الفيلم.

"ولاد رزق 2… عودة أسود الأرض" يشارك في بطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وخالد الصاوي وإياد نصار وباسم سمرة ومن كتابة صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان وإنتاج "سينرجي فيلمز" وطارق العريان وشركة الطاهر "ميديا برودكشن".



نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard