الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

موريس حسون... صناعتنا تخطت الحدود نحو العالم

موريس حسون... صناعتنا تخطت الحدود نحو العالم
موريس حسون... صناعتنا تخطت الحدود نحو العالم
A+ A-

دخل عالم الصناعة منذ ٣٩ سنة، تمكن خلالها من قطع مسافات طويلة في عالم النجاح، من لبنان إلى الدول العربية والأوروبية، إضافة إلى إفريقيا وأوستراليا، وقريباً كندا. وسع انتشاره ولا يزال يطمح إلى المزيد... هو موريس حسون الذي أسس شركته سنة ١٩٨٠ حتى أصبح اليوم مصنّع لجميع أنواع الدهانات: تلاوين خشب ودهانات نارية وبولرتن وإبوكسي ودهانات للأبنية وديكورات على انواعها وبودرة فرنية وموانع نش وعوازل ودهانات مضادة للبكتيريا كما ودهانات بحرية ودهانات صديقة للبيئة.


[[embed source=annahar id=5560]]


نجاح حسون لم يأت من فراغ، بل نتيجة خبرة اكتسبها على مدى سنوات. فمنذ صغره رسم في مخيلته مستقبلاً زاهراً حدد اهدافه، درس خطواته، وها هو يسير على الطريق الصحيح. وذلك يعود إلى أسباب عدة أهمها كما قال: "المنافسة من حيث الجودة والأسعار وملاحقة التطور, لذا أصبحت BMA Paints رائدة في عالم الدهانات وحاصلة على شهادة الجودة والدقة من نيويورك.

عقبات عدة يواجهها حسون في مشواره فعلى الصعيد الداخلي كما قال الوضع الإقتصادي ووضع الإسكان كان له أثر سيئ على قطاع عملنا، كذلك في السوق الخارجي وضيق السيولة عالمياً يؤثر كثيراً, ولكن بفضل الله وعزيمة عائلة BMA الكبيرة التي تضم اليوم حوالى ١٢٠ موظّف. ما زلنا بتقدم مستمر ونعمل جاهدين الى الوصول لأهدافنا والتطور دوماً، فالخنوع والتروّي والإستسلام ليس في قاموسه.

دوماً يسعى للنجاح المستمر والمحافظة على إسم BMA Paints كلاعب أساسي في مجاله لبنانياً وعالمياً.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم