السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

Cosmaline صناعة قادرة على منافسة الماركات العالمية

Cosmaline صناعة قادرة على منافسة الماركات العالمية
Cosmaline صناعة قادرة على منافسة الماركات العالمية
A+ A-

تأسس معمل Cosmaline التابع لمجموعة ماليا منذ أكثر من 35 سنة، ويصنع منتجات تعتني بالبشرة والشعر والجسم مثل الشامبو، كريمات اليدين والجسم، صبغة الشعر، منتجات العناية بالأولاد... بالإضافة إلى منتجات ومواد تنظيف المنازل وغيرها.

يقع المصنع في منطقة صناعية على مساحة 25 ألف متر مربع، وبحسب مدير المصنع شربل الحداد: المصنع صديق للبيئة ومطابق للمعايير العالمية، وكافة المواد التي يستعملها لا تضر بالإنسان والبيئة وهي مطابقة للمواصفات العالمية.


أما المنتجات، فتصّنع بجودة عالية ولديها قدرة المنافسة في الأسواق المحلية والخارجية، فالأسعار منافسة والجودة عالية ويقول الحداد: كل من يستعمل منتجاتنا لأول مرة يدرك أنها قادرة على منافسة الماركات العالمية. من حيث الجودة، ونحن نقوم بالتصدير إلى الدول العربية كالعراق والأردن والبحرين وقطر ومصر والسعودية، بالإضافة إلى قبرص وبعض الدول الأوروبية.

يتميز المصنع بوجود قسم خاص لتصنيع مزيل العرق والروائح وسبراي وموس الشعر. ويعد مصنع Cosmaline من المصانع القليلة في لبنان التي تحتوي على هذا القسم. كما يحتوي المصنع أيضاً على قسم آخر لإنتاج العبوات البلاستيكية ذات الجودة العالية والتي تمنح مرونة التحكم بأشكال وأحجام وألوان العبوات لإرضاء أكبر شريحة من الزبائن. 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم