المستفيدون من تعاونية موظفي الدولة يناشدون وزير المال صرف مستحقاتهم

5 آب 2019 | 18:35

المستفيدون من تعاونية موظفي الدولة.

صدر عن روابط المستفيدين من تقديمات تعاونية موظفي الدولة البيان الآتي:

"بناء على مراجعات كثيرة، وصرخات مدوية من المنتسبين الى تعاونية موظفي الدولة حول التأخير الحاصل بدفع فواتير الاستشفاء وفواتير الادوية، وادوية الامراض المستعصية والمنح التعليمية، تداعى رؤساء كل من روابط المعلمين في التعليم الثانوي والاساسي والمجلس الوطني لقدامى موظفي الدولة وموظفي الادارة العامة والتعليم المهني والمتقاعدين في التعليم الثانوي والاساسي الى اجتماع مع سعادة مدير عام تعاونية موظفي الدولة يحيى خميس للاستفسار والتوضيح، ربما نصل الى حلّ يسمح للتعاونية القيام بواجباتها لتسهيل امور المنتسبين".

وأضاف البيان: "نتيجة المباحثات والشروحات، تبين ان السبب الاساسي والوحيد الذي يعرقل عملية دفع المستحقات للمنتسبين والمستفيدين من التعاونية من مساعدات مرضية واجتماعية، كما تسديد مستحقات المستشفيات يعود لعدم تحويل الأموال المستحقة من وزارة المالية عن العام 2018، علماً ان العام على نهايته والتعاونية لم تستلم حتى الساعة اي مبلغ من موازنتها واستحقاقاتها عن هذا العام.

وبناء على ذلك توافق المجتمعون على ما يلي:

1 - مناشدة وزير المال الاسراع بصرف مستحقات التعاونية في أسرع وقت.

2 - في حال انقضاء اسبوع ولم تتم الاستجابة للمطالب يصار الى اجتماع ثان ودعوة الى عقد مؤتمر صحافي لاتخاذ الخطوات التصعيدية اللازمة". 

إلى متى ستصمد الليرة؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard