الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"الحبيب" تيم حسن يرحّب بعادل وديما "الغاليَيْن": "نوَّرِت الهيبة"

المصدر: "تويتر"
"الحبيب" تيم حسن يرحّب بعادل وديما "الغاليَيْن": "نوَّرِت الهيبة"
"الحبيب" تيم حسن يرحّب بعادل وديما "الغاليَيْن": "نوَّرِت الهيبة"
A+ A-

رحّب الممثل #تيم_حسن بانضمام الممثل #عادل_كرم إلى أسرة مسلسل "الهيبة" في جزئه الرابع، معلّقاً على تغريدة أطلقها كرم معلناً فيها خبر توقيعه عقداً مع شركة "صبّاح أخوان" للمشاركة في المسلسل العزيز على قلبه "الهيبة"، مبدياً حماسته الشديدة للتمثيل إلى جانب نجمة العمل الجديدة، الممثلة السورية ديما قندلفت، ونجمه تيم حسن واصفاً إياه بـ"الحبيب".

وقال حسن: "أهلا ومية سهلا بعادل الغالي نوّرت الهيبة بوجودك يا نجم وفرحة كبيرة وإضافة وجود ديما الغالية بيننا، بالنجاح والتوفيق إلنا كلنا سوا إن شاء الله".

بدورها، أعربت قندلفت عن سعادتها بانضمامها إلى أسرة "الهيبة"، مغرّدةً: "سعيدة جداً بانضمامي لأسرة مسلسل الهيبة ولشركة الصبّاح مع الممثل المحبب لقلوبنا عادل كرم والنجم الصديق تيم حسن تحت إدارة المخرج سامر البرقاوي وكل فريق العمل".

وكان المُنتج صادق الصبّاح أشار في بيان أرسلته شركته "صبّاح أخوان" اليوم، إلى أن المسلسل بجزئه الرابع سوف يحمل جوّاً خاصاً ومُختلفاً كما جرت العادة لناحية خصوصيّة كلّ جزء من مسلسل "الهيبة"، كاشفاً أن النجم عادل كرم سيلعب دوراً رئيسياً ومفصلياً في أحداث العمل. وتابع قائلاً: "وقّعت الشركة أيضاً مع الممثلة ديما قندلفت للعب دور محوريّ جديد وغير مُتوقع" مُتمنياً لأبطال العمل جميعاً كلّ التوفيق".

وبدأ الكاتب فؤاد حميرة العمل على تطوير الخطوط الدرامية للمسلسل وبناء الحبكات التي سيكتشفها الجمهور في الموسم المقبل من "الهيبة"، وهو من إخراج سامر البرقاوي وبطولة النجم تيم حسن ونخبة من النجوم نذكر من بينهم المُمثلة القديرة منى واصف وروزينا لاذقاني وعبده شاهين وأويس مخللاتي وغيرهم. كما يتم حالياً العمل على اختيار المزيد من أبرز الأسماء في عالم الدراما للانضمام إلى أسرة المُسلسل، على أن يُعلن عن أسمائهم تباعاً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم