أحمد حلمي عجوزاً في موسم الأضحى

5 آب 2019 | 12:00

المصدر: "رصد النهار"

حلمي.

أشعل الفنان أحمد حلمي أجواء موسم عيد الأضحى، بعد أن طرح برومو فيلمه الجديد "خيال مآتة"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليدخل في منافسة شرسة مع الممثلين كريم عبدالعزيز بفيلم "الفيل الأزرق" ومحمد رمضان بـ"الكنز"، وأحمد عز بـ"ولاد رزق 2".
وظهر حلمي في البرومو الذي لم يتخط 30 ثانية في شخصية رجل عجوز، خاصة أن حلمي يجسّد في العمل أكثر من شخصية، لكنه لم يكشف عنها بعد.
فيلم "خيال مآتة" كتابة عبدالرحيم كمال وإخراج خالد مرعي، ويشارك في بطولته منة شلبي، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وانتصار وعبدالرحمن أبو زهرة، ولطفي لبيب. ومن المقرر أن تطرح الشركة البوستر الدعائي للفيلم خلال ساعات، إضافة إلى طرح البرومو الرسمي قبل نهاية الأسبوع الجاري.
ويعود أحمد حلمي بـ"خيال مآتة" إلى السينما بعد غياب عامين، حيث قدّم آخر أفلامه "لف ودوران" العام 2016، وشارك في بطولته دنيا سمير غانم، صابرين، بيومي فؤاد، جميلة عوض، أنعام سالوسة، ميمي جمال، ياسر الطوبجي، وكتابة منة فوزي وإخراج خالد مرعي.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard