المكالمة الأولى التي تلقّتها ريهام سعيد في بداية مرضها

5 آب 2019 | 10:46

المصدر: "رصد النهار"

ريهام.

كشفت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد عن أول مكالمة هاتفية تلقتها خلال فترة مرضها في وجهها بسبب عدوى بكتيرية أصيبت بها، مشيرة إلى أن المكالمة جاءت من الفنان أمير كرارة الذي كشفت عن أنها تعرّفت إليه للمرة الأولى أيام الجامعة عندما قابلته عند المخرج طارق نور، في أثناء عمله في إعداد برنامجه "مين بيقول الحق"، وبعدها لم تر كرارة مرة ثانية فترة طويلة.

ووجّهت سعيد، رسالتها إلى أمير كرارة: "أنت بجد باشا مصر، مش علشان عملت مسلسل قوي ولا عشان كل أعمالك محترمة ولا عشان تعبت على ما وصلت، ولا عشان إنت اتصلت بيا وأنا مريضة، بس عشان فعلاً أنت إنسان أبيض من جوه وجميل أوي، وأنا بحبك"، موضحة أنها لم تطلب منه أبداً أن تشارك معه في أي عمل فني، كما أنه لم يطلب منها قط علاج أي حالة من الحالات المرضية.
وتابعت: "مفيش مرة ‏قابلتك في مصر ولا برا مصر، ما سلمتش عليا بمنتهى الاحترام"، وواصلت: "كان عطوفا معي ومكالمته حسستني إن الدنيا لسه بخير، وإصراره للاطمئنان علي دون علمه إن كنت سأعود لعملي أم لا".


علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard