الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

4 طرق للظهور بإطلالة مثيرة يوم عرسك حسب دار جاكموس

المصدر: "النهار
فاديا خزام الصليبي
4 طرق للظهور بإطلالة مثيرة يوم عرسك حسب دار جاكموس
4 طرق للظهور بإطلالة مثيرة يوم عرسك حسب دار جاكموس
A+ A-

فستان درابيه، وقبعة القش XXL ، وحذاء ذو الكعب الملتوي ... أسلوب Jacquemus ضروري أيضًا في ملابس العرائس. إعتمديه إذا كنت تريدين الخروج عن الكلاسيكيّة.

أزياؤه لا مفر منها، يمنحنا سيمون بورت جاكيموس أسلوبا سهلا تحت شمس الصيف في حفلات الزفاف. سواءً أكانت الفساتين البيضاء ذات النقاء المميز أو الأكسسوارات ذات الطراز القوي، فإن قطع Jacquemus تغري العرائس حول العالم. الإثبات، من خلال 4 زيجات أخيرة التي قد تلهمنا.

الثوب الأبيض مع حبكة

كيف؟ مثل المديرة الإبداعية Lolita Jacobs

عشية زواجها مع جان بابتيست تالبوريت يوم السبت، 7 تموز 2018 ، كانت لوليتا جاكوبس في سان تروبيه تتحضر لعرسها. إنّها الفرصة المثالية لارتداء فستان متماسك مع حبكة من عرض جاكموس Jacquemus Fall / Winter 2017-2018 ، إنّه مثير ومريح!

قبعة كبيرة من القش XXL

كيف؟ مثل الممثلة الدنماركية Emma Rosenzweig

تعتبر قبعة القش XXL أيقونة دار Jacquemus ، وهو أكسسوار مفضّل للعرائس بأسلوب مدبب يقول "نعم" للصيف أو لشاطئ البحر. على عكس القبعة المهيبة التي يرتديها الضيوف عادة في حفلات الزفاف التقليدية مثل "البيبي".

الفستان الدرابيه

كيف؟ مثل العارضة Tina Kunakey

في حفل زفافها مع المنتج والمخرج الفرنسي فنسان كاسيل في 24 آب 2018 ، قامت تينا كوناكي بتبديل ثوب زفافها بآخر للرقص طوال الليل، من توقيع جاكيموس. القطعة المثالية لتعزيز الإثارة الطبيعية للعارضة.

الحذاء بكعب هندسي

كيف؟ مثل لورنس مؤسسة concept-store LRNCE

الموضة، نجدها في جماليات Jacquemus التي جسّدتها لورنس يوم عرسها في قدميها. مع كعبين غير متطابقين مستوحيين من الأشياء المزخرفة، الصنادل تفرض نفسها كأكسسوارات مع زي العروس للزفاف التقليدي.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم