"فانز" نجوى كرم يطلق حملة لمساعدة إيليو: "هذه رسالتنا الحقيقية على الأرض" (فيديو)

3 آب 2019 | 13:51

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

نجوى كرم.

قرر فانز الفنانة #نجوى_كرم في لبنان توظيف حملة "منّي إلك" والانطلاق فيها مع الفتى إيليو بطيش الذي يخوض رحلة علاجية بعد إصابته بمرض سرطان الدم، وقدّموا له مساعدة مادية.

قائد الحملة مزيّن الشعر سامر أبو الحسن أعلن عن هذه المساعدة في تغريدة كتبها في حسابها عبر "تويتر" جاء فيها: "منِّك تعلّمنا تقديم يد العون ويكون إلنا أيادي بيضاء نقدر نفرِّح فيها كل محتاج، حملة "منّي إلك" في لبنان هيك بلّشنا فيها بأوّل عمل خيري بمساعدة متواضعة للطفل ايليو باتريك بطيش. شكراً لكل الفانز الذين ساهموا معنا على أمل انّو تصير المشاركة اكبر لنفرِّح قلوب اكثر".

 

والدة إيليو شكرت فانز كرم وكل من تبرّع لإيليو، متوجّهة لكرم بالقول: "الله يطوّل بعمرك وتبقي قدوة لجمهورك ولكل الناس". كرم ردّت بدورها وعلّقت على العمل الانساني للحملة: "هذه رسالتنا الحقيقية لرحلتنا على الأرض، انا بعرف انكم قدها بفعل الخير".

حملة "منّي إلك" أنشأها "فانز" الفنانة نجوى كرم مقتبسين التسمية من اسم ألبومها الذي صدر بعد وفاة شقيق كرم الحاج نقولا كرم، وانطلق الفانز من العالم العربي وتحديداً الأردن وفلسطين بترجمة الحملة لخدمة الأعمال الخيرية انطلاقاً من الأيادي البيضاء لكرم في المساعدات الخيرية التي تسعى إلى تقديمها بعيداً من الاعلام.



سرّ تحضير كرات الشوفان بالموز والكاكاو... خلطة سحرية لأطيب حلوى!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard