الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"تسوية رضائيّة شاملة"... أنجيلا بشارة لوائل كفوري: "فنّان كبير وأب كبير"

المصدر: "النهار" و"انستغرام"
"تسوية رضائيّة شاملة"... أنجيلا بشارة لوائل كفوري: "فنّان كبير وأب كبير"
"تسوية رضائيّة شاملة"... أنجيلا بشارة لوائل كفوري: "فنّان كبير وأب كبير"
A+ A-

بعد الجدل الذي أثارته قضية طلاق الفنان #وائل_كفوري وأنجيلا بشارة في الأسابيع الماضية، والأخبار المتداولة حول نفقة ابنتيهما، نشرت بشارة عبر حسابها في "إنستغرام" رسالة "محبة" لكفوري، واصفةً إيّاه بـ"الفنان والأب الكبير".

وكتبت: "الحياة تنقلب بلحظة، بمكالمة هاتفية، نتيجة تحاليل، خطوة خاطئة في الشارع، مقابلة شخص. كلمة، موقف، حيث لا قوتك ولا عملك ولا فهمك ولا أموالك ستنفعك أمام أي لحظة من هذه اللحظات. لا أحد يعرف ماذا تحمل معها اللحظات المقبلة... لكنّي أعرف أنّها ستكون لحظات السكينة والخير والمحبة والرضى. وأنا مقتنعة أنّ العائلة هي النفس وهي مقدّسة. وائل فنان كبير وأب كبير".


من جهته، أكّد محامي بشارة أشرف الموسوي لـ"النهار" أنّ الاتفاق بين الطرفين هو "تسوية رضائية شاملة تعيد الأمور إلى ما كانت عليه"، من دون إضافة أي تفاصيل.

كما علّق الموسوي على منشور بشارة، قائلاً: "من أشرف الموسوي لبراعم الفنان وائل كفوري (ميشيل وميلانا)، ما أقدمت عليه والدتكما أنجيلا ليس انكساراً أو اعتذراً، بل هي تضحية وإيثار لأجل عينيكما ولأجل مستقبلكما ولأجل والدكما. صفحتْ وتسامحت وترفّعت وانسحبت من سجالات وخطابات، مقتنعةً بأنّكما زينة الحياة الدنيا، وهي تجهد لإسعادكما. كل الفخر والاعتزاز لكِ إنجيلا، وكل الاحترام لوائل الأب والفنان والمقدام".

وفي مقابلة سابقة مع "النهار" بعنوان: هدنةُ وائل كفوري وأنجيلا بشارة وتخوُّف من "شيطان قد يكمن في التفاصيل، أكّدت بشارة أنّ "أحداً لن يستفيد من الحرب"، كاشفةً أنّ كفوري "يعطيني نفقة بقيمة 3000 دولار في الشهر بناء على عقد موقّع عند القاضي ينصّ أيضاً على تحمّل تكاليف الكهرباء والموتور والطبابة. وهذه ما يتلكأ عنها".

وفسّرت بشارة أنّ اعتراضها ليس على قيمة النفقة بل على كيفية استلامها، فكفوري، وفق قولها، حين يغضب منها، يُلزمها على تحصيلها من طريق المالية ويتأخّر بالدفع حتى السابع أو الثامن من الشهر، ما يعني الانتظار ساعات وتحمُّل الزحمة، فيما منزله لا يبعد كثيراً عن منزلها.

وأضافت: "أنا صادقة، أعيش بمئة دولار. لا أثاث مرتّباً في المنزل، وهو يعاني النشّ. ابنتي من دون غرفة نوم خاصة. صحيح أنّني مَن اخترتُ الشقّة، لكن لم أتوقّع المكوث فيها طويلاً مع ابنتيّ".

كما ضمّت أنجيلا بشارة صوتها للأصوات الرافضة قوانين الأحوال الشخصية الطائفية التمييزية ضمن الوقفة الاحتجاجية التي نُظّمت بعنوان "احذروا غضب النساء" في ساحة الشهداء، في 31 تموز الماضي، عبر نشر صورة في خاصية "الستوري" في "إنستغرام" من الساحة من دون أن تظهر فيها، بعدما استهلّت يومها بالتذكير بهذه الدعوة: "موعدنا اليوم، أراكم هناك".

من جهته، اختصر محامي كفوري، النائب هادي حبيش في حديث لـ"النهار" منحى النزاع بإيجابية، مشيراً إلى أنّ "الأمور على طريق الحلّ". وكان يعمل والموسوي على التهدئة والتوصّل إلى اتفاق يُرضي الطرفين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم