شعار فنانين لدخول قلوب الجماهير

1 آب 2019 | 13:10

المصدر: "النهار"

لطيفة مع المعجبة.

نالت الفنانة التونسية لطيفة أخيراً، إشادات كبيرة بسبب طريقة التعامل مع الجمهور وتواضعها، بعدما جلست خلال إحيائها إحدى الحفلات ضمن فاعليات مهرجان تونس الغنائي، على قدميها بخشبة المسرح من أجل التقاط صورة مع إحدى المعجبات كبيرات السن.

وعلّقت لطيفة وقتها في حسابها عبر "تويتر"، على صورتها مع المعجبة قائلة: "اللي مثلها نهبطلها على ركبي باش تبوسني، شكراً على محبتكم جمهور بنزرت".

ولم تكن لطيفة أول فنانة تنال إشادات كبيرة بسبب التواضع مع الجمهور، حيث تضم القائمة الفنان تامر عاشور، الذي لبّى طلب أحد معجبيه بالصعود إلى المسرح لالتقاط صورة تذكارية معه خلال حفلته بالمسرح الروماني منذ أيام، حيث اختضنه وقال له مازحاً "معاك واسطة يعني"، في سخرية مما قاله محمود العسيلي مع أحد معجيبه قبل أيام ليرفض التصوير معه وينال انتقادات عنيفة.

كما نال سلطان الطرب جورج وسوف، إشادات كبيرة بسبب ما قام به تجاه أحد معجبيه العام الماضي، على مسرح حفله بسوريا، بعدما أوقف الحفل وعبّر عن غضبه مما فعله رجال الأمن مع المعجب وأمر بعودته مرة ثانية للمسرح.

الثنائي تامر حسني ومحمد حماقي عرف عنهما التواضع مع الجمهور خلال التقاط الصور التذكارية بصدر رحب، كما حدتث معهما مواقف عدة في حفلاتهما التي نالت إشادات كبيرة، وبخاصة تامر بعد مقطع فيديو له وهو يضحك مع عمال البوفيه في أثناء زيارته لإحدى القنوات المصرية، والتقاط الصور التذكارية مع كل واحد منهم على حدة.

الفنان الإماراتي حسين الجسمي انضم للقائمة، بعد تداول صورة له أخيراً في أثناء تناوله الطعام في أحد الفنادق المصرية، لكنه تركه من أجل التقاط الصور مع الموجودين، كما حقّق أمنية طفلة، في ختام مهرجان "موازين" الغنائي، عندما لبى رغبة طفلة مريضة بلقائه وتشاركا معاً أداء أغنية "والله ما يسوى" و"بحبك وحشتيني".

الفنان كاظم الساهر يعد من أكثر الفنانين تواضعاً، حيث دائماً يجيد التعامل مع جماهيره وعدم السماح لأي شخص من مرافقيه أو من العاملين ضمن المهرجانات بالإساءة إلى محبيه، وانتشر مقطع فيديو له أخيراً في موسم حفلات جدة، حيث طلب منه شاب صورة تذكارية، فاقترب الساهر منه والتقطها معه، لكن الشاب اكتشف أن الصورة مُسحت، فنادى مجدداً على المطرب العراقي، فما كان منه إلا أن عاد، وأخذ الهاتف من الشاب ليلتقط الصورة ثانية.



ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard