مجدلاني: ملاعب التعاضد تحت تصرف اتحاد "السلة"

31 تموز 2019 | 10:12

مجدلاني والحلبي وأمين سر التعاضد اميل حتي.

يعيش نادي #التعاضد الرياضي – المزرعة نهضة جديدة برئاسة جورج مجدلاني، الذي أدرك منذ البداية صعوبة المهمة، خصوصاً أن هذا النادي معروف تاريخياً بالعديد من الإنجازات.

واستضاف النادي أخيراً نهائيات بطولة لبنان للإناث تحت 16 سنة، حيث أحرز سكوادرا هوبس اللقب بعد فوزه على إينيرجي (زوق مكايل) بنتيجة (70-46)، بحضور النائب الأول لرئيس الاتحاد الآسيوي رئيس الاتحاد اللبناني للعبة أكرم الحلبي، عضو اللجنة الأولمبية رئيس نادي هوبس جاسم قانصوه، رئيس نادي التعاضد جورج مجدلاني والأعضاء، عضوي لجنة الفئات العمرية أديب الشويري ومارك قزح، قائدة منتخب لبنان للسيدات ريبيكا عقل وأهالي اللاعبات.

وأكد مجدلاني أن ملاعب النادي مفتوحة للجميع وستكون دائماً تحت تصرف الاتحاد اللبناني لكرة السلة، مشيراً إلى أنه يفتخر بأن التعاضد استعاد حضوره في الرياضة اللبنانية، وتحديداً كرة السلة، واستضافة نصف النهائي والنهائي لبطولة لبنان لهذه الفئة هي خطوة جديدة ضمن التعاون مع اتحاد اللعبة.

وأضاف: "العلاقة مع الحلبي ممتازة، وهو يعمل بشكل احترافي لإظهار اللعبة بأفضل صورة، ونحن نضع يدنا بيده لتعزيز كرة السلة، خصوصاً أنها في حاجة إلى تكاتف الجميع وتعاون كل الأندية مع الاتحاد لإعادتها إلى الظهور العالمي".

وتسعى إدارة التعاضد إلى استضافة المزيد من البطولات الرسمية في كرة السلة وغيرها من الألعاب، بهدف إعادة اسم النادي إلى الساحة اللبنانية.

أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard