أماكن لممارسة رياضة البولينغ في لبنان

12 آب 2019 | 12:20

المصدر: "النهار

افتتحت العديد من النوادي أماكن ضخمة لممارسة هذه الرياضة وقضاء وقت مرح مع الأصدقاء

غالباً ما نمرّ بأيام نملّ فيها من الخروج إلى المطاعم والملاهي، فنسعى إلى قضاء وقت مع أصدقائنا للمرح، الضحك والترويح عن النفس. تعتبر رياضة البولينغ من أبرز الرياضات التي لا تأخذ الكثير من الوقت، أي أنها بمثابة خروج مع الأصدقاء لتناول الغداء أو العشاء، ولكن مع متعة زائدة!

ما هي؟

لعبة البولينغ هي لعبة تسمّى بـ"تين باس" وهي اللعبة التي يتم فيها دحرجة كرة ثقيلة عبر ممر ضيّق وطويل نحو مجموعة من الدبابيس، والهدف يكمن في ضرب أكبر عدد من الدبابيس. ظهرت هذه اللعبة في القرون الماضية تحديداً في العام 1895، وتمّ تأسيس أول اتحاد لها في أميركا في العام نفسه.

أين نمارس هذه اللعبة في لبنان؟

افتتحت العديد من النوادي أماكن ضخمة لممارسة هذه الرياضة وقضاء وقت مرح مع الأصدقاء، كما أوجدت المأكولات والمشروبات، كما النراجيل إلى جانب هذه الباحات، مما جعل كثيرين يرغبون بالتسلية ويفضلّون قضاء الوقت في هذه الباحات أكثر من قضائها في المطاعم والمقاهي.

1- The Link في أنطلياس الذي يتميّز بوجود مقهى إلى جانبه، كما ألعاب ترفيه للأطفال بحيث يمكنكم الذهاب وأطفالكم لقضاء أوقات ممتعة.

2- Score Bowling And Games في الحمرا - بيروت.

3- Las Salinas في أنفه، بحيث يمكنكم تمضية وقت كامل على البحر خلال النهار وقضاء وقت ممتع في ممارسة هذه الرياضة.

3- Frenzy Fun Center في عمشيت. 

4- Cascada Mall في شتورا - تعنايل.

5- La Salle التابع لـ The Link في صيدا.

6- Shams Restaurant Bowling في عنجر في البقاع الغربي.

أما بالنسبة إلى أسعار هذه الرياضة فهي تراوح بين السبعة آلاف ليرة لبنانية والعشرين ألفاً للشخص الواحد. من الأفضل أن تمارسوا هذه الرياضة إذا كان عددكم كبيراً، لزيادة الحماس والتشويق في هذه اللعبة.

لا تفوّتوا ممارسة هذه الرياضة مع الأهل أو الأصدقاء، وسر نجاحكم يكمن في الدقة والتركيز، كما ننصحكم بتشجيع أطفالكم من عمر الخمس سنوات على ممارسة هذه الرياضة التي ستساعدهم في اكتساب الليونة، وتحفّز نشاط الدماغ لديهم.




مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard