الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

قضية بوعلام تتصاعد بين الغرافة والسد

المصدر: "أ ف ب"
قضية بوعلام تتصاعد بين الغرافة والسد
قضية بوعلام تتصاعد بين الغرافة والسد
A+ A-

قدم نادي #الغرافة القطري مدافعه الجديد المكسيكي #هكتور_مورينو، مؤكداً في الوقت ذاته تمسكه بمدافعه #خوخي_بوعلام، الذي تعاقد معه الأسبوع الماضي، في خطوة لقيت احتجاج ناديه #السد.

وأعلن الغرافة عن التعاقد مع المكسيكي مورينو (31 عاماً) قادماً من ريال سوسييداد الإسباني، في عقد من المقرر أن يبقيه في الدوحة لموسمين.

وأتى تقديم مورينو بعد ساعات من وصوله إلى العاصمة القطرية للخضوع للفحص الطبي، وتأكيد النادي الإسباني الاتفاق مع الغرافة لانتقال اللاعب، الذي خاض 100 مباراة دولية مع المنتخب المكسيكي.

وعلى هامش تقديم مورينو، جدد رئيس جهاز الكرة في نادي الغرافة محمود الغزال تمسكه بحقه في بوعلام، موضحاً "لدينا المستندات الرسمية والعقد الموقع من قبل خوخي، وبالتالي لن يفرط الغرافة في حقه".

وكان الغرافة أعلن عن تعاقده مع المدافع الدولي لأربعة مواسم، وجدد السبت التأكيد أن التعاقد تم "وفقاً للوائح الاتحاد القطري لكرة القدم".

لكن السد أكد في بيان يوم إعلان التعاقد، تمسكه بحقه في اللاعب، وضمه إلى معسكره التدريبي، الذي أقيم في مدينة برشلونة الإسبانية. كما نشر عبر موقعه الالكتروني الأحد، مقابلة مع اللاعب الجزائري الأصل، تحدث فيها عن التحضير للموسم المقبل ورغبته بإحراز الألقاب مع السد.

وقال الغزال: "نستغرب لانضمام خوخي بوعلام لنادٍ لا يمتلك له عقداً ويترك النادي الذي تعاقد معه رسمياً، ونحن نمتلك الأحقية"، مضيفاً: "سنكشف الكثير من الأوراق والمستندات الرسمية في الوقت المناسب".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم