الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

سياحة أُسريّة... رحلة مثالية للمتعة والاسترخاء لجميع الأعمار في إيطاليا

المصدر: "الدايلي ميل"
ترجمة محمد أبوزهرة
سياحة أُسريّة... رحلة مثالية للمتعة والاسترخاء لجميع الأعمار في إيطاليا
سياحة أُسريّة... رحلة مثالية للمتعة والاسترخاء لجميع الأعمار في إيطاليا
A+ A-

يبحث كثيرون عن مكان مناسب لقضاء إجازة مميزة تسعد أطفالهم وأبناءهم، إلى جانب توفير المتعة والاستجمام للكبار، وهو ما يتوافر في "ماجيك لايف كالابريا" في إيطاليا. ويمكن للبالغين ترك الأطفال بضع ساعات من الهدوء.

ووفقاً لموقع جريدة "ديلي ميل" البريطانية، فإن "ماجيك لايف كالابريا" هو منتجع يضم حديقة مائية في إيطاليا، وهو واحد من 16 منتجعاً يتبع Magic TUI والأول في إيطاليا، فهناك رحلات مخصصة للأطفال فقط من دون مرافقة  أهاليهم. ويمكنهم الانخراط في مغامرات "Magic Mini Club "، والمكان مليء بالأطفال ولا وجود للكبار، إضافة إلى ألعاب مميزة للغاية.

يتميز المنتجع ببعض العوامل التي تؤمن المتعة للأشخاص من كل المراحل العمرية، على رأسها متنزه سبلاش،  وتصميم المكان الغريب. فكل المباني مطلية باللون الأصفر المغطى، وهناك إحساس بأنك في مكان اصطناعي، وهو يعطي شعوراً بالسحر والخيال في كل مكان، كما يستخدم تقنيات جديدة مثل فتح أبواب الغرف من خلال الأساور التي يرتديها رواد المنتجع وليس من خلال مفاتيح أو كروت مثل باقي الفنادق.

كما يوفر المنتجع للكبار مزايا عدّة للاسترخاء مثل التدليك والساونا، بالإضافة إلى الاستمتاع بجمال الطبيعة ومشاهدة الغابة التي تفصل المنتجع عن الشاطئ، بالإضافة إلى أنشطة الرماية والتنس، إلى جانب الرياضات والأنشطة البحرية على شاطئ مميز للغاية من مياه نقية، والاستمتاع بالسباحة والغطس والتجديف والتزحلق على الماء.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم