غموض حول مستقبل بيل

29 تموز 2019 | 09:22

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

بيل (أ ب).

أوقف نادي #ريال_مدريد الإسباني عملية انتقال النجم #غاريث_بيل إلى صفوف فريق جيانغسو سونينغ الصيني، بحسب ما أفاد مصدر مقرب من اللاعب الويلزي وكالة "فرانس برس".

وقال المصدر إن موضوع إبرام صفقة مع النادي الصيني "انتهى"، بعدما أفادت التقارير أخيراً عن إمكان انتقال بيل إلى صفوفه لقاء مليون جنيه استرليني أسبوعياً.

في المقابل، أشارت صحيفة "ماركا" اليومية الإسبانية إلى أن المقربين من المهاجم الدولي الويلزي، طلبوا من وكلائه البحث عن أندية في أوروبا قبل أن يعطي موافقته "بشكل قاطع لعرض جيانغسو سونينغ".

وأضافت "ماركا" أن اللاعب (30 عاماً): "لديه مهلة حتى 31 تموز الحالي (تاريخ إقفال باب الانتقالات في الصين) للرد على الجانب الصيني، حيث توصل وكيله جوناثان بارنيت الى اتفاق مع إدارة النادي يوم الجمعة الماضي".

وكان من المتوقع أن ينضم بيل، الذي انضم إلى النادي الملكي صيف عام 2013، إلى فريق الدوري الصيني الممتاز في صفقة مدتها ثلاث سنوات بقيمة مليون جنيه استرليني (1,1 مليون دولار) في الأسبوع الواحد.

وشكل بيل عنواناً أساسياً لوسائل الإعلام في الآونة الأخيرة، لا سيما بعد تأكيد الفرنسي زين الدين زيدان العائد إلى الإدارة الفنية للنادي الملكي منتصف الموسم المنصرم، أن الويلزي (30 عاماً)، لا يشكل جزءاً من خططه لإعادة بناء الفريق بعد الموسم المخيب، الذي عرفه محليا وقاريا.

وبعد أيام من إعلان زيدان صراحة أن البحث جارٍ عن مخرج لبيل، تطرقت تقارير صحافية ليل الجمعة - السبت إلى عروض صينية للاعب، الذي انضم الى ريال عام 2013 قادما من توتنهام الإنكليزي، في صفقة قدرت قيمتها بـ86 مليون جنيه (133,5 مليون دولار أميركي).

وكان زيدان قد أكد في تصريحات الأسبوع الماضي أن بيل بقي خارج تشكيلة ريال مدريد لمباراته الأولى في كأس الأبطال الدولية الودية التي خسرها أمام بايرن ميونيخ الألماني 1-3 في هيوستن الأميركية السبت الماضي، "لأن النادي يعمل على رحيله، لهذا السبب لم يشارك".

وأضاف: "سنرى ما سيحصل في الأيام القليلة المقبلة"، معتبراً أنه سيكون من الأفضل حسم هذه المسألة في أسرع وقت ممكن.

ولعب بيل الثلثاء دورا في تجنب ريال هزيمة ثانية تواليا في كأس الأبطال، بعدما مهد الطريق أمامه للعودة وإدراك التعادل أمام أرسنال 2-2 ثم الفوز بركلات الترجيح في لقاء الفريقين في لاندوفر الأميركية (ولاية ماريلاند). وأكد زيدان بعد اللقاء أنه "سعيد" من أجل مشاركة بيل وهدفه، لكنه شدد على أنه "لم يتغير أي شيء" بالنسبة لوضعه.

ولعب جناح توتنهام الإنكليزي السابق نصف ساعة في المباراة الودية التي خسرها ريال مدريد أمام جاره أتلتيكو مدريد 3-7 السبت، حيث دخل بديلا للبرازيلي مارسيلو.

ميسي وفابريغاس وجوزيف عطية والمئات يوجهون رسالة إلى هذا الطفل اللبناني



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard