الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

عملية لشعبة المعلومات: توقيف مروّجَيْن لمصلحة "الخال" في ضبية

المصدر: "قوى الأمن الداخلي"
عملية لشعبة المعلومات: توقيف مروّجَيْن لمصلحة "الخال" في ضبية
عملية لشعبة المعلومات: توقيف مروّجَيْن لمصلحة "الخال" في ضبية
A+ A-

أعلنت شعبة العلاقات العامة في #قوى_الأمن_الداخلي، في بيان، أنّه "في إطار المتابعة المستمرة التي تجريها الشعبة لملف مكافحة تجارة وترويج المخدرات على مختلف الأراضي اللبنانية، بهدف حماية المجتمع اللبناني من آثار هذه الآفة المدمرة ومنع انتشارها بين الشباب. ونتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة التي أجرتها، تمكنت من تحديد هوية مروجين ينشطان في قضاء المتن، وهما اللبنانيان: ع. ف. ا. (مواليد عام 1988)، ا. ص. (مواليد عام 2000).

وأضاف البيان: "من خلال عملية رصد ومتابعة دقيقة، بتاريخ 23/7/2019، تمكنت إحدى دوريات شعبة المعلومات من توقيفهما بالجرم المشهود في محلة الضبية، أثناء قيامهما بترويج المخدرات على متن سيارة نوع "كيا سيراتو" لون اسود، بتفتيشهما والسيارة جرى ضبط 30 مظروفاً تحتوي مادة باز الكوكايين، زنة الظرف نحو 1.16 غ، 14 كبسولة بلاستيكية بداخلها مادة الكوكايين، زنة الواحدة 6.9 غ، 3 هواتف خليوية، إلى مبلغ مالي.

وبالتحقيق معهما، اعترفا بترويج المخدرات على متن سيارة أو دراجة آلية في المناطق التالية: سد البوشرية - المدينة الصناعية، جل الديب، انطلياس، ضبية - الأوتوستراد، وذلك منذ 3 أسابيع لمصلحة التاجر المعروف بـ"الخال".

كما أجري المقتضى القانوني بحقهما، وأودعا مع المضبوطات المرجع المختص بناء على إشارة القضاء". 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم