الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

خبر اعتزال كاظم الساهر ينتشر مجدداً وعشّاقه قلقون

المصدر: "انستغرام"
A+ A-

انتشر أمس خبر اعتزال الفنان #كاظم_الساهر، بعد مقابلة مع المسؤولة الإعلامية لمهرجان "إهدنيات" التي قالت فيها إنّه سيغيب سنة أو سنتين عن الأضواء، لأنه يحضّر لعمل فنّي ضخم.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B0WMYi7H5-R/?igshid=1hs5c5jg6lyxu]]

انتشار الخبر أثار قلق عشّاق الساهر، كما أُثير جدل حول هذا القرار. وبدأ البعض يتكهّن أن ذلك سببه توعّك صحة القيصر وأن قلبه متعب، وإنّه يريد الابتعاد تدريجاً تمهيداً لإعلان اعتزال نهائي.

فيما اعتبر البعض أنّ الساهر في حاجة فقط للراحة لأنّه في السنوات الأخيرة أرهق نفسه كثيراً، سواء في الحفلات أو البرامج التلفزيونية.

وكان الساهر غاب منذ سنتين لمدة 8 أشهر عن الحفلات، واعتكف في منزله في إسبانيا، وانتشرت حينها أخبار أنّه يفكّر جدّياً بإعلان اعتزاله، ليتبيّن أنّه كان حينها في فترة راحة بناء على طلب الأطباء حيث أُصيب بالتهاب في أعصاب اليد بسبب كثرة الحفلات وإمساك الميكروفون لفترة طويلة.

كاظم الساهر الذي يعمل على تلحنين "ملحمة جلجامش" منذ سنوات، كثيراً ما صرّح في الإعلام أنّه بعد أن يُنجز هذا العمل سيعتزل.

من جهة أخرى، يفتتح الساهر اليوم أولى حفلاته الثلاثة في مهرجان "إهدنيات" في شمال لبنان، كما ستكون لديه ثلاث حفلات في 1 و2 و3 آب ضمن مهرجان بيت الدين. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم