رسالة من نجم المنتخب السعودي بعد تعافيه

24 تموز 2019 | 11:52

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

هوساوي (تويتر).

وجّه مدافع #الأهلي و #المنتخب_السعودي معتز هوساوي رسالة إلى كل من سانده ودعمه خلال مراحل العلاج التي خضع لها، والتي جعلته الآن يتماثل للشفاء.

وغرّد هوساوي عبر حسابه في "تويتر": "بعد صدور التقرير الطبي الذي يفيد بزوال العارض الصحي ولله الحمد أولاً وأخيراً، أود أن أقدم الشكر والعرفان لإدارة النادي الأهلي والجهاز الطبي ولجميع زملائي اللاعبين في النادي ومختلف الأندية الذين غمروني باهتمامهم وسؤالهم الدائم عني طوال فترة العلاج مقدراً لهم هذه الوقفة الأخوية".

وأضاف: "الإهتمام الذي وجدته من إدارة المنتخب السعودي والجهاز الطبي ومتابعتهم لمراحل علاجي كان بمثابة الدعم الحقيقي لعودتي"، متابعاً: "سأواصل مسيرتي الرياضية لتمثيل منتخب بلادي وخدمة النادي الأهلي والمساهمة في تحقيق الإنجازات".

وأكمل: "شكراً لجمهور النادي الأهلي المعروف بالوفاء ودعمه لي ولجميع الجماهير الرياضية التي وقفت معي بالدعاء والمؤازرة وهو أمر غير مستغرب من ابناء وطني الغالي فلهم مني الشكر والمحبة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard