الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

حيل عديدة لإطلالات صيفية عصريّة!

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
حيل عديدة لإطلالات صيفية عصريّة!
حيل عديدة لإطلالات صيفية عصريّة!
A+ A-

الصيف هو أحد فصولنا المفضّلة للأناقة، لأن لدينا الكثير من الخيارات والاحتمالات!

احصلي على الإلهام من خلال هذه الإطلالات العصرية لملابسك اليومية.

بدلاً من شورتات الجينز القصيرة جدًا، نرى المزيد والمزيد من شورت البرمودا هذا العام. ارتديه مع بلوزة عصرية أنيقة.

شورت فضفاض مع سترة جينز وصندل جميل ... ما أكثر الأشياء التي نحبها في هذه الإطلالة! وخاصة هذه الحقيبة الرائعة الدائرية المصنوعة من القش!

لقد مر وقت طويل منذ أن رأينا انحيازًا للتنورة المنحرفة، لكن هذا القماش بنسيجه الحريري رائع! لتحديث كل شيء، إرتدي تي شيرت مربوطة وصندلاً ناعماً.

شورت الدرّاج لا بد منه هذا الصيف! نحن نحب اللمسة الكلاسيكية والعصرية في هذه الإطلالة: بلوزة قصيرة سوداء، سترة جينز ممزقة، حقيبة - موز، حذاء رياضي أبيض.

البساطة أبعد ما تكون عيبا في المظهر: هذه التنورة مع طباعة الأزهار الصغيرة لطيفة للغاية وتتناسب تماماً مع تي شيرت أبيض، وعقال من القماش للشعر وأقراط دائريّة فضية!

يجب أن يكون لدى جميع البنات شورت أسود مع خصر عالٍ في خزانة ملابسهنّ! مع بلوزة مربوطة عند الخصر وعارية الكتفين، فهي تعطي جانبًا مثيرًا! نحن نحب أيضًا هذا الخُفّ الجميل ذا اللونين.

إليكم مظهرًا أنيقًا ومريحًا للغاية: فستان شمسي من البولكا ترتدين تحته قميصًا أبيض. ارتديه مع نظارة شمسية عصرية وحذاء رياضي أبيض!

إطلالة مثيرة بعض الشيء، ولكن دائما أنثويّة: شورت فضفاض من القماش القطني مطبّع مع قميص أسود وحذاء أسود. لاحظنا أيضًا: قلادات بعدة طبقات، إطلالة عصريّة جدًا في صيف 2019!

إطلالة صيفيّة مئة في المئة: شورت ممزق، توب أبيض جميل مع كشكش على الأكمام، نظارة شمسية مثالية وأكسسوارات بسيطة. رصدت مرة أخرى: حقيبة القش الدائرية!

تنورة أخرى رائعة مطبعة بالزهور، يتم ارتداؤها هذه المرة مع قميص قصير من الكتان وأزرار كبيرة. وماذا عن الأكسسوارات هنا!

نمط آخر من حقائب اليد التي نحبها هذا الصيف: كل ما يشبه القش أو السلة! يمكننا أن نرى أيضا الفستان الأسود + تي شيرت تحته. ترتيب ثاقب ولكنه ناجح: الجزء الأعلى والحذاء يتمتعان بنفس اللون!

إطلالة غير رسميّة مع ثياب تذكرنا بسنوات التسعينات: تنورة قصيرة من الجينز، تي شيرت قطنية، حزام أسود كبير، حذاء رياضي مع نعل عريض وجوارب.

هل عددت جيدًا؟ هذه هي الإطلالة الثالثة لهذه الحقيبة! هذه الإطلالة مثالية لقضاء الإجازات: شورتات منقطة فضفاضة، قميص أبيض معقود يكشف عن البطن، نظارة شمسية وأكسسوارات مثالية مركبة (بما في ذلك سلسلة مع ميدالية، تم رُصدت أيضًا على العديد من الفتيات في هذه المقالة!).

السراويل الكتان = العصرية الفائقة. نحن نحب نسخته لفصل الصيف، ترتدينه مع حزام، وخفّ وقميص أبيض قصير. أوه، ماذا عن هذا الوشاح المربوط على الشعر!

إطلالة كلاسيكية صغيرة نحبها: شورت جينز (مع جيوب تتخطى الأطراف)، قميص سوداء قطنية ونظارات دائرية. حزام جلد مع مشبك كبير وحقيبة سوداء مربعة من عدة طبقات.

خطوط عمودية بيضاء وزرقاء تذكرنا بفصل الصيف، وتذكرنا على الفور بالعطل وشاطئ البحر، هذا الفستان الصغير من الكتان المثالي مع صندل ذي حوافّ وحقيبة يد بيضاء.

القطع المنسّقة تعود بشكل كبير! هذه السراويل البيضاء العالية الخصر والتوب الديكولتيه على الظهر = الكمال. نعم نعم، الظهور المتكرر لحقيبة القش المستديرة.

شيء آخر يجب أن يكون لدى أي فتاة في خزانة ملابسها: جمبسوت - شورت من قطعة واحدة! هذا واحد منقّط وعصري للغاية. 

تنورة ملفوفة وردية اللون. قميص أبيض كلاسيكي. سلسلة مع ميدالية. ولكن ما نفضله أكثر هو الحقيبة الأوريجينال والجميلة حقًا!

بنطلون الجينز قصير هذا الصيف، تتدلى منه الخيطان في الأسفل، خصر نصف مرتفع مع قصّة مستقيمة. يتم ارتداؤه هنا مع بلوزة زهرية معقودة، وحقيبة كبيرة من الرافية وخف مجدول على شكل ضفائر.

تنورة لف مطبوعة بنقشة الفهد، قميص أبيض، سلسلة مع ميدالية ونظارات طيار! ما يميز هذا المظهر هو الأكسسوارات السوداء الجريئة التي تكملها مع الكثير من الذوق: جزمة صغيرة قصيرة الرقبة مع حقيبة يد غوتشي مبطنة!






الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم