أنجلينا جولي، لا تزال جريئة رغم بلوغها الرابعة والأربعين!

23 تموز 2019 | 16:30

المصدر: النهار

أنجلينا جولي.

للإعلان عن مشاركتها في الفيلم الجديد The Eternals لستوديو Marvel Studios ، خلال Comic-Con في سان دييغو، إختارت أنجلينا جولي مظهرًا رائعًا وأنيقًا ومثيرًا.

كان ذلك سرًا، وقد تم تأكيده الآن: ستظهر أنجلينا جولي في الملصق الإعلاني لفيلم The Eternals ، وهو إنتاج جديد من Marvel Studios ستلعب النجمة فيه دور ثينا الخالدة في هذا الفيلم الخارق الجديد من إخراج كلوي تشاو والمقرر إنزاله على الصالات الأمريكية في 6 نوفمبر 2020.

سيشارك النجمة على الملصق الإعلاني الممثلة سلمى حايك والممثل ريتشارد مادن، الذي شوهد في سلسلة "لعبة العروش". تم تأكيد مشاركة أنجيلينا جولي في هذا الفيلم الروائي الخارق البطولي الجديد في ستوديو مارفل في كوميك كون، خلال الاحتفال بالثقافة الشعبية الأميركية، الذي يقام كل صيف في سان دييغو في الولايات المتحدة الأميركية.

ظهرت زوجة براد بيت السابقة إلى جانب ممثلين آخرين. أنجلينا جولي صعدت الى المنصّة بإطلالة سوداء تتميّز بالأناقة والشياكة. النجمة البالغة من العمر 44 عامًا تجرأت على ارتداء فستان كوكتيل ضيّق ومثير منفّذ بقماش الكريب مربوط على كتف واحد ومشقوق بالطول على مدى الصدر وانتعلت حذاء Stilettos. من ناحية تصفيف الشعر، اختارت أنجلينا جولي تسريحة ذيل حصان العالية والعصرية للغاية. إطلالة أكملتها بمكياج مدخّن وطلاء أظافر نيود. إنها سامية في كل الظروف!








نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard