السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

جينيفر لوبيز تعيدنا إلى حقبة الستّينات (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إطلالة جينيفر لوبيز في إيطاليا
إطلالة جينيفر لوبيز في إيطاليا
A+ A-

إنّها أحدث إطلالات جينيفر لوبيز خلال نزهة إلى مطعم Ristorante Lo Scoglio في Massa Lubrense، إيطاليا. جرّبت J.Lo العديد من الأساليب الفاخرة المختلفة خلال إجازتها في أوروبا، ولكن بالنسبة إلى هذه المحطة الإيطالية من رحلتها، اختارت فستاناً صيفيّاً جميلاً "مخصوراً" من توقيع Zimmermann، وانتعلت باليرينا مسطّحة مع لسان رفيع على مشط الرجل على شكل T من توقيع Gucci. كان من الممكن أن نشاهد هذا الفستان في Madison Avenue في عام 1962، لماذا؟ لأنّه مستوحى من حقبة الستّينات.

إطلالة جينيفر لوبيز

الفستان: Zimmermann

الحذاء: Gucci

النظارات: Burberry

أقراط: Dior

حقيبة صغيرة من الرافيا المزيّفة وجلد العجل: Ralph Lauren

 

 
 

ارتدت لوبيز فستاناً بحمّالات من السباغيتي في رحلتها بالقارب إلى المطعم الساحليّ، يتميّز بنمط زهور الزنبق والبنفسج والحوزان، إنّها باقة كثيفة من البنفسجيّ والورديّ والأصفر والأبيض على الكورساج والخصر، لتتمدّد ببطء بالقرب من خطّ حاشية الفستان الأبيض النقيّ. J.Lo نسّقت حذاءها المسطّح ذات اللون الورديّ الفاتح مع إطارات نظّاراتها الشمسيّة الكبيرة المميّزة، وكلاهما مرتبط بزهور فستانها الورديّة.

 
 
 
 

تميل لوبيز بشدّة إلى أسلوب حياة الدولتشي فيتا، حيث أقرنته مع زوج من الأساور مزيّنة بزردات ذهبيّة كثيفة على كلّ معصم، وحملت حقيبة يد من الرافيا مع تفاصيل من الجلد البنّيّ، وهي المفضّلة حديثاً لديها. تبدو ملابس العشاء الأنثوية لـ J.Lo رائعة، وقد تركت العشاء بأناقة، وهي تلوّح من القارب المحاط بسلال من الفاكهة.

Zimmermann

 
 

Gucci

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم