الأحد - 25 شباط 2024

إعلان

أرقى إطلالتَين ليسرا بهندسة لبنانيّة لترويج برنامجها المنتظر (فيديو وصور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إطلالتا يسرا
إطلالتا يسرا
A+ A-

حسناً فعلت يسرا باختيار الستايلست سيدريك حدّاد كخبير مظهر لها، فمنذ اعتماده كشفت عن إطلالات مميّزة ومليئة بالشياكة. فالنجمة المصريّة معروفة برقيّها والستايلست اللبنانيّ المحترف عرف كيف يظهر هذا الرقي والجمال والنعومة بطريقة "أوريجينال" وعصريّة جدّاً.

فعلى "إنستغرام"، ظهرت بإطلالتين مختلفتَين للترويج لبرنامج بصمة على شاشة الشرق - "ديسكوفري" الذي تتكلّم فيه عن قصص وأسرار متعلّقة بها.

 

الإطلالة الأولى بفستان من Oscar de La Renta (net a porter)

الستايلست: Cedric Haddad

مكياج: Dina Dimitry

شعر: Ramy Patrek

المصوّر: Ibrahim Nassr

ظهرت مؤخّراً بفستان طويل رائع من الساتان دوشاس البنفسجيّ الواسع بياقة واسعة تحيط بالكتفَين، مزيّن بثنيات رفيعة وكمَّي مشالح، زيّنت إطلالتها بمجوهرات ملفتة للنظر من Iram jewelry وأبرزها الشوكر الذي يحيط بعنقها، كما اعتمدت الشعر الطبيعيّ مع فرق جانبيّ، إضافة إلى مكياج يرتكز على الـ"آي لاينر" والرموش المستعارة غير المبالغ فيها.

 
 
 

 

 
 
 
 

الإطلالة الثانية من Stephane Rolland (باريس)

الستايلست: Cedric Haddad

المجوهرات: Aurore Ezzedine

مكياج: Dina Dimitry

شعر: Ramy Patrek

المصوّر: Ibrahim Nasr

إطلالة يسرا بالذهبيّ لم تكن عاديّة، إذ ارتدت أبرز موديلات المصمّم الفرنسي الشهير ستيفان رولان، فستان نُفّذ بقماش البروكار الذهبي الباهظ واحتاج الى أمتار من القماش لتنفيذه كونه صمّم بطريقة هندسيّة اشتهر بها المبدع الفرنسي المعروف جدّاً في منطقة الشرق الأوسط، من الملاحظ أنّ الثوب تميّز بوساعته وثنيّاته العريضة والطول غير المتماثل في الأسفل، الذي تمّ تطبيقه بطريقة فنيّة رائعة. تمّ اعتماد مجوهرات ضخمة ملفتة للنظر، واستكملت إطلالتها الرائعة بشعر مبلول wet hair ومكياج رائع وعصريّ يتناسق مع الشعر واللباس.

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم