الإثنين - 04 آذار 2024

إعلان

قبل شهرين نانسي عجرم سبقت جينيفر لوبيز إلى الإمارات بالجمبسوت نفسه (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إطلالتا جينيفر لوبيز ونانسي عجرم
إطلالتا جينيفر لوبيز ونانسي عجرم
A+ A-

عندما نرى إحدى الشهيرات تسير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار أو الغولدن غلوب أو في إحدى الحفلات الضخمة، فلا تدعوا سلوكها الذي يبدو مريحاً يخدعكم. فالفستان والأكسسوارات والمجوهرات والأحذية وتسريحة الشعر والمكياج هي نتيجة أسابيع، وحتى أشهر، من الإعداد الشاق أوّلاً للمنافسة على أجمل إطلالة وثانياً لعدم وقوع الخيار على فستان شبيه بفستان نجمة أخرى. ولكن بعض النجمات قلبهنّ ينبض لنفس الفستان أو الزيّ، وهذا بالضبط ما حصل مع الـنجمة العالميّة جينيفر لوبيز التي حضرت افتتاح الفندق الفخم في دبي One& Only one Za’abeel.

نانسي عجرم وجينيفر لوبيز في نفس الجمبسوت من Maison Valentino

 

إطلالة جينيفر لوبيز بجمبسوت من دار فالنتينو في دبي

 

 

فعلى المسرح، ظهرت النجمة الأميركيّة بجمبسوت بنفسجي مزخرف بالترتر من توقيع Maison Valentino كنّا قد شاهدناه سابقاً قبل شهرين تحديداً على النجمة اللبنانيّة نانسي عجرم في حفلة أحيتها في أبو ظبي ويبدو أنّها حصلت عليه من الدار نفسها.

إطلالة نانسي عجرم بنفس الجمبسوت من دار فالنتينو قبل شهرين في أبو ظبي

 
 

كيف تجري الأمور؟

نحن نعلم تماماً أنّ غالبيّة دور الأزياء العالميّة وطبعاً اللبنانيّة تقدّم مجموعة مختارة من الأزياء الى الفنّانات العالميّات وحتى العربيّات اللواتي أصبح بعضهنّ سفيرات لمنتج أو لدار عالميّة معيّنة في الشرق الأوسط، لكي يخترن منها ويرتدينها في حفلة ما أو حدث ما بهدف الدعاية للماركة.

والمثير أيضاً أنّ نانسي عجرم كانت في ليلة الافتتاح في نفس الفندق One& Only one Za’abeel وقفت عل السجادة الحمراء بفستان كوتور رائع لدار فالنتينو ولكنها صعدت الى المسرح وغنّت بفستان من توقيع الماركة الفرنسيّة Herve Leger.

 

Une publication partagée par Nancy Ajram (@nancyajram)


 

ولابدّ من أنّ دار فالنتينو أرسلت نفس الجمبسوت الى جينيفر لوبيز دون علمها أنّ الفناّنة العالميّة سوف تكون حفلتها هذه المرّة في منطقة الشرق الأوسط وتحديداً في دبي، التي سبقتها إليها نانسي عجرم قبل شهرين بنفس الجمبسوت وبتوقيع نفس الدار!


]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم