الخميس - 06 أيار 2021
بيروت 21 °

إعلان

بيونسيه، كايلي جينر، أنجيل: جميعهنّ وقعنَ في حبّ المصممة الفرنسية مارين سير

المصدر: النهار
فاديا صليبي
مارين سير
مارين سير
A+ A-

28 عاماً، سرعان ما صنعت Marine Serre، المصممة والفائزة بجائزة LVMH لعام 2017، اسماً لنفسها في عالم الموضة. اشتُهرت المصمّمة الفرنسية الشابّة عالمياً بفضل طبعتها على شكل هلال، لمصلحة الأزياء المسؤولة، وهي دفعت بقوّة مصطلحات الموضة وأغرت النجوم. زووم على القطع التي تسارع لشرائها النجمات مثل Kylie Jenner.

إذا كان الأسلوب الرياضي لملابسها يروق كثيراً من الناس، فإنّ رسالتها ليست ضئيلة الأهمية. فهي تضع مفهوم الحرص على البيئة في قلب مجموعاتها. قبل زمنه الحالي، كان القناع بالفعل عنصراً أساسياً في خطوطها. منذ وقت ليس ببعيد، كشفت Marine Serre النقاب عن Marée Noire، وهي مجموعة مستوحاة من ظاهرة الاحتباس الحراري.

لقد أصبح الجمبسوت وسروالها الضيّق من الضروريات

 تصوغ Marine Serre أسلوبها، بطريقة أكثر ديمومة واسترخاءً. من بين إبداعاتها، بعض القطع التي لا غنى عنها وخاصّة لدى النجمات. شوهدت قطعها على Aya Nakamura وAngèle وAdèle وPomme ونجمات تلفزيون téléréalité.

العلامة التجارية Made in France تتجاوز الحدود.

هذا النجاح، تدين به المصممة لمجموعتها الضيّقة ذات العلامة التجارية قمر الهلال.

من خلال بدلة ضيّقة أو مجموعة علوية وسفلية ضيّقة، تقدم Marine Serre أسلوباً جديداً وشابّاً لقطعة الليغينغ، التي تم تجنّبها منذ فترة طويلة. متّصلاً بتوب لاصق، يبرز الجمبسوت المطّاطي الضيق بألوان الشوكولاتة، أو الأحمر أو الوردي الباهت. أكثر من مجرد هلال، اختارت مارين سير قبل كل شيء، القمر لما يرمز إليه: المرأة.

Beyoncé

 
 

Kylie Jenner

 
 

مجموعة حصرية وفريدة على Brownfashion

بعد الكشف عن مشروعها Core  المفيد خلال أسبوع الموضة في باريس، تعمل Marine Serre على توسعة خطّ إنتاجها لربيع وصيف 2021. كبسولة شاملة وصديقة للبيئة تضمّ 20 قطعة إضافية. كلّها مخصّصة للرجال والنساء، ولكنها مصمّمة أيضاً "لاستيعاب كلّ ملذّات الحياة ومخاطرها دون إصدار أحكام." تشرح مصممة الأزياء. استناداً إلى الراحة والمرونة والمتانة، تؤكد القطع التي تحمل الرمز الغرافيكي كتوقيع، التزام المصمّمة المستقبلي بالبيئة. وإذاً، تُخلَط الموادّ المعاد تدويرها والنايلون مع أساسيات خزانة الملابس: مجموعات من الملابس الرياضية، والسراويل العريضة والفضفاضة، والفساتين المنسدلة، وحمالات الصدر الرياضية.

يمكن أيضاً العثور على اللون الأحمر العصري للغاية، وهو من ضمن الضروريات، منفّذاً بتضليع مرن على الجيليه أو حمالات الصدر أو الملابس الداخلية. اختارت Marine Serre درجة اللون بدقّة. ويرمز اللون إلى حسّ البقاء في أوقات الأزمات. يمكنك العثور على كلّ شيء على موقع Brownfashion الإلكتروني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم