الخميس - 13 حزيران 2024

إعلان

عارضة الأزياء جيزيل باندشن استسلمت للمظهر الخالي من السراويل في عرض أزياء نيويورك (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
جيزيل باندشن
جيزيل باندشن
A+ A-

يستمرّ عرض أسبوع الموضة الكبير في نيويورك حتّى وقت متأخّر من الليل. في أحد أهمّ نوادي نيويورك، وهو نادي جينز، نظّمت ماركة الدنيم Frame حدثًا.

تمّ استقبال الضيوف، مثل جاستن ثيرو وبوبي ديليفين، من قبل مضيفي الأمسية: المؤسّس المشارك لـ Frame إريك تورستنسون وعارضة الأزياء الشهيرة جيزيل باندشن. والتي بدورها استسلمت للمظهر الخالي من السراويل، وهو الاتّجاه الذي سيطر على ظهور الشهيرات في الآونة الأخيرة.

إطلالة العارضة Gisèle Bündchen في سترة جينز من دون سروال من ماركة Frame

 
 

ببشرة متألّقة، ظهرت جيزيل في زيّ من الدنيم، يتكوّن ببساطة من سترة كبيرة الحجم على طراز راكبي الدرّاجات النارية من ماركة Frame. مظهر دمجته مع قبقاب أسود ذات كعب عالٍ، تمّ تسليط الضوء على الأرجل الأسطوريّة للعارضة، التي فضّلت التركيز على البساطة من خلال التخلّي عن الأكسسوارات، باستثناء الساعة التي كانت بالكاد مرئيّة.

 
 

تلك التي تسير على منصّات العروض منذ عام 1996 لم تكن إطلالتها الأولى في هذا المظهر "no pants": على غلاف المجلة الفرنسية Elle في عدد أيلول، أطلّت جيزيل بمظهر مماثل من Miu Miu، حيث استبدلت الدنيم بالجلد والقبقاب بالحذاء stilettos.

 
 

اتّجاه جريء تبنّته شهيرات العالم

إذا كان الدنيم جزءًا من الزيّ اليوميّ للأيقونة البرازيليّة، فقد تخلّت هذه المرّة عن الملابس السفليّة، مستلهمة من الأسلوب الرائد في تلك اللحظة. واتّجاه "no pants"، الآتي مباشرة من منصّات العروض وخاصّة من مجموعات ربيع وصيف 2023، أقنع شهيرات العالم فتبنّته فوراً.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم