الأحد - 26 أيار 2024

إعلان

إطلالة رائعة لجيسيكا قهواتي من طوني ورد خطفت الأنظار في نيويورك (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
إطلالة جيسيكا قهواتي
إطلالة جيسيكا قهواتي
A+ A-

في مدينة نيويورك وبمناسبة إطلاق ساعة Breitling Navitimer 36, 32 الجديدة، وهي قطعة مميّزة تمثّل جميع الأشخاص الذين يخوضون رحلتهم الخاصة في الحياة، حضرت العارضة الأستراليّة اللبنانيّة ومقدّمة برامج التلفزيون جيسيكا قهواتي للمشاركة في هذا الحدث.

جيسيكا قهواتي في زيّ رائع من توقيع طوني ورد

 

 

إطلالتها لم تمرّ مرور الكرام، فقد ارتدت زيّا باللون الأبيض لفت جميع الأنظار، من توقيع المبدع اللبناني طوني ورد، هو كناية عن قطعتين كروب توب بكم واحد يبدأ من الزند في حين أنّ الجانب الآخر مزيّن بحمّالة من الستراس، وقد كشف هذا الموديل عن الأكتاف البرونزيّة لجيسيكا، التوب مزيّن بالدرابيه. أمّا التنورة فطويلة من القماش والنمط نفسيهما، مزيّنة بدورها بالدرابيه مع شقّ جانبي عالٍ، استكملت إطلالتها بحذاء من اللون نفسه بكعب عالٍ. لا شكّ أنّ جيسيكا قهواتي اعتمدت اللون الأحادي "مونوغرام" الذي هو في قمّة الاتجاهات اليوم، خرقته بحمل حقيبة سهرة تشعّ بأحجار الراين الفضيّة.

 
 
 

وقرب الصورة كتبت في منشور: "من بين جميع الألوان الجديدة الجميلة، اللون الوردي هو المفضل لديّ. كعادتك George Skern، لقد حدّدت المعايير ويا لها من متعة أن ألتقي أيضًا بـ giannis_an34 الملهم (أي لاعب كرة السلّة اليوناني الشهيرgiannis ugo antetokounmpo)، وأضافت صورة الساعة في يدها على "إنستغرام".

 
 

مع لاعب كرة السلّة الشهير giannis ugo antetokounmpo

 
 

ساعة Breitling Navitimer 36, 32 الورديّة اللون

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم