السبت - 25 أيار 2024

إعلان

بين زهير مراد وجورج شقرا... نادين نجيم في طابعين مختلفين في كان (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
نادين نجيم -زهير مراد -جورج شقرا
نادين نجيم -زهير مراد -جورج شقرا
A+ A-

بين الطابع الأميريّ لزهير مراد والفستان القصير الدرابيه مع الذيل الطويل، أضافت نادين نجيم على أجواء مهرجان كان الكثير من السحر، ففي فستان جورج شقرا السومو المزيّن بالدرابيه المشغول يدويّاً بمهارة بدت كالباربي حيث كشف الفستان عن جمال جسدها الرشيق وطول قوامها.

إطلالة نادين نجيم بفستان جورج شقرا

 

 

وفي فستان زهير مراد الأسود والأبيض بدت كأميرة خارجة من التاريخ، الفستان الأسود من الساتان دو شاس من مخيّلة المبدع، وكأنّه صُنع خصيصاً لها، كورساج ضيّق مزيّن في الجزء الأعلى بالساتان الأبيض، وتنّورة مع ثنيات على الورك نحتت قامتها الممشوقة، وجاءت الأكمام المميّزة التي تلبس فوق القفّازات من التول الناعم لتزيد إطلالتها إشعاعاً، فهذا الكمّ من الساتان الأسود المؤلّف من طيّات أكورديون، والذي ينسدل منه مشلح طويل مبطّن بالساتان الأبيض، أضاف على القطعة الكثير من الرونق والفخامة.

إطلالة نادين نجيم بفستان زهير مراد

 

 

ولإنهاء إطلالتها زيّنت نادين نجيم عنقها بعقد من شوبارد، تمّ تصفيف شعرها بنمط الريترو ليتماشى مع طابع الفستان بأنامل فيكتور كيروز، والمكياج كان رائعاً يتّبع الاتجاهات من حيث تحديد العين في الأعلى باللون البنّيّ، وجاء أحمر الشفاه النيود ليكمل هذه اللوحة من تنفيذ داني كامل.

لقد أجاد كلّ من المبدعين العالميّين في إلباس النجمة المحبوبة في العالم العربيّ، الطابع الذي يزيدها إشعاعاً ويكشف عن أماكن السحر فيها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم