الخميس - 17 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

ليتيزيا ملكة إسبانيا تعيد تدوير فستان "هوغو بوس"... كم سعره؟

المصدر: النهار
فاديا صليبي
ليتيزيا ملكة إسبانيا
ليتيزيا ملكة إسبانيا
A+ A-

قامت ليتيزيا ملكة إسبانيا بإعادة تدوير فستان الدنيم من Hugo Boss. هذه المرة، ارتدته الملكة مع حزام بيج وحذاء نيود. تبدو إطلالة الدنيم هي الاتجاه الصحيح لربيع 2021.

 

لا تتردّد ليتيزيا الإسبانية، ملكة الأناقة أيضًا، في إعادة تدوير مظهرها. إنها شغوفة بالموضة وذات ذوق عال، وهي تعرف أيضًا كيفية التوفيق بين القطع التي يمكن الوصول إليها وإبداعات الأزياء الراقية. دائمًا ما تكون زوجة الملك فيليب السادس ملك إسبانيا، في بنطلون أو فستان، محدثة ضجة كبيرة. لكنها لا تفقد عاداتها الجيدة أبدًا. خلال شهر نيسان، ظهرت صاحبة السمو الملكي مرة أخرى بإطلالة تم ارتداؤها مرتين بالفعل. في زيارة رسمية إلى مدريد، اختارت فستان الدنيم الأنيق من Hugo Boss وسعره 199 يورو.

 

كانت ليتيزيا ملكة إسبانيا قد ارتدت هذا الفستان في السابق مع كلاتش من جلد التمساح باللون البرتقالي وحزام ثلاثي الألوان وحذاء أزرق بكعب عالٍ، وقد قررت هذه المرة إبراز خصرها بحزام بيج وانتعلت حذاء من ماركة Lodi المتناغم مع الفستان. نقطة أخرى جيدة: اختارت أفضل سفيرة للأزياء الإسبانية الأقراط من ماركة Tous. الجديد ؟ قناع FFP2 الإلزامي بسبب الوباء.

إذا لم تكن هذه هي المرة الأولى التي ترتدي فيها ليتيزيا ملكة إسبانيا هذا الفستان الأنيق من الدنيم، فقد تمت ملاحظته أيضًا على ميغان ماركل في تموز 2018. لقد استعاد الجينز بالتأكيد نبالته!

 
ليتيزيا ملكة إسبانيا، بفستان من الدنيم هوغو بوس، في مدريد
 
 
 
 
 
 
 
ليتيزيا ملكة إسبانيا، بفستان من الدنيم هوغو بوس، في مدريد
 
 
 

ليتيزيا ملكة إسبانيا في ثوب من هوغو بوس

 
 
 

ليتيزيا ملكة إسبانيا في ثوب هوغو بوس في 5 أيلول 2018

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم