الأحد - 16 حزيران 2024

إعلان

كان 2023: جيني سبيتالين وباتريسيا كونتريراس مشعّتان في تصميمين لنجا سعادة (صور فيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
كان 2023 - نجا سعادة
كان 2023 - نجا سعادة
A+ A-

كروازيت... السجادة الحمراء.... هناك العديد من قواعد اللباس في مهرجان كان السينمائي. لكن القاعدة الأهم  التي لا مفرّ منها أن فستان السهرة مطلوب على السجادة ... فمهرجان كان السينمائي يُعرف بسجّادته الحمراء. يوجد رمز تقريبًا لهذه السجادة، ولا يُسمح بأيٍ من عيوب الذوق؛ لذا فإنّ المصممين يتمّ اختيارهم بدقّة، ولا شكّ في أنّ المصمّمين اللبنانيين كانوا من أبرز المصطفين لإلباس النجمات اللواتي خطرنَ على السجّادة الحمراء.

المبدع نجا سعادة كان واحدًا من هؤلاء المصممين، وقد برزت تصاميمه على سجّادة "كان" بقوّة على قَوام جيني ستراي سبيتالين بالثوب الوردّ الرائع، وعلى قوام باتريسيا غلوريا كونتريراس التي أطلّت بالثوب الأبيض.  

 

Jenny Stray Spetalen

تألّقت جيني ستراي سبيتالين على السجادة الحمراء مرتدية فستانًا ورديًا طويلًا فاهيا من تصميم المبدع اللبناني نجا سعادة. تميّز الثوب بفكرته الجديدة والأنيقة، وبتنفيذه بقماش الساتان مع كتف واحدة ذات حمّالتين على جهة واحدة مزيّنة بمشبك ستراس، ينسدل منه مشلح خلفيّ طويل، على ظهرٍ عارٍ، في وقتٍ ازدانت التنورة بثنيات عريضة مع شقّ جانبيّ عميق جدًّا. زيّنت جيني أذنيها بأقراط طويلة، وتركت شعرها منسدلًا مع طيّات.

ظهرت جيني على السجادة الحمراء جنبًا إلى جنب مع نجوم مثل جوني ديب وناتالي بورتمان وكيت بلانشيت. ولا ننسى أن نشير إلى أنّ Jenny Stray Spetalen هي ابنة الملياردير النروجي Øystein Stray Spetalen.

 

Une publication partagée par †Jenny Stray Spetalen🇳🇴 (@jennyspetalen)

 
 
 

الممثلة Patricia Gloria Contreras

الممثلة المكسيكيّة – الإيطاليّة Patricia Gloria Contreras تألّقت أيضًا بثوب أبيض أنيق جدّا، غير متماثل في الأعلى، مع شقّ غير متماثل على البطن، وشقّ جانبيّ طويل في التنّورة. والمميّز أيضًا في الفستان كان الذيل الطويل الأبيض الذي يُثير وراءها هالة مهيبة.

حقق لون الفستان وموديله انسجامًا لافتًا مع سُمرة الممثلة وقوامها الرشيق. من مجموعة كوتور نجا سعادة لربيع وصيف 2023 .

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم