السبت - 04 شباط 2023
بيروت 12 °

إعلان

إطلالة مبهرة لِكاثرين زيتا جونز بالديكولتيه (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
كاثرين زيتا جونز
كاثرين زيتا جونز
A+ A-

مثل شخصية Morticia Addams، التي انزلقت في فستانها القوطيّ ببراعة لسلسلة Tim Burton الأربعاء على Netflix، تعاني كاثرين زيتا جونز من ضعف تجاه الديكولتيه العميق، حتى إنّها جعلت منه سلاح الإغواء القاتل؛ لسببٍ وجيهٍ هو أنّه يُضفي مظهرًا رائعًا على إطلالة الممثلة البريطانيّة، التي لا تزال مذهلة في الـ53 من عمرها|.
عندما لا تقوم بإشعال النار على
Instagram بجمبسوت شفّاف مقوّر، فإنّ زوجة مايكل دوغلاس تلفت الأنظار على السجادة الحمراء بفستان ديكولتيه XXL.

كاثرين زيتا جونز في إطلالة مبهرة مع زوجها النجم مايكل دوغلاس في حفل BAFTA

 

أخيرًا، جذبت كاثرين زيتا جونز مرة أخرى الأنظار في حفل BAFTA السنويّ BAFTA Annual Burns Bash في سانتا مونيكا، حيث ارتدت فستانًا باللونين الأسود والذهبي مع ديكولتيه متدلٍّ... مع قصّة حورية البحر التي تميّز الخصر، وتفصّل الوركين، ثم تتوهج عند الركبتين لتنتهي بذيل صغير، أبرز هذا الفستان الساحر للغاية منحنيات الممثلة المثيرة بشكل خاصّ.

 
 
 
 

بدت كاثرين زيتا جونز، الأنيقة والعصريّة، مبهرة خلال هذه الأمسية الرومانسية في لوس أنجليس، فهي لم تمشِ على السجادة الحمراء بمفردها، بل كانت ممسكة بذراع زوجها النجم مايكل دوغلاس الذي ارتدى بذلة داكنة جدًا. مسرورة لقضاء وقت ممتع مع زوجها، شاركت المرأة السمراء الجميلة بصورة تلك "الليلة التاريخيّة" في قصص Instagram الخاصّة بها. بعد أكثر من 20 عامًا من الحب، لا يزال النجمان على حبّ وتفاهم. ربما هذا هو سرّ جمال كاثرين زيتا جونز!

لا يزال النجمان على حبّ وتفاهم (فيديو)

Une publication partagée par Catherine Zeta-Jones (@catherinezetajones)

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم