السبت - 13 نيسان 2024

إعلان

كان 2023: فريديريك بيل فضّلت الشفّاف على طريقة النجمات الأميركيّات (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
كان 2023- فريديريك بيل
كان 2023- فريديريك بيل
A+ A-

عندما صعدت درج قصر المهرجانات لحضور عرض فيلم إنديانا جونز، أحدثت الممثلة الفرنسيّة فريديريك بيل ضجّة كبيرة على السجّادة الحمراء، حيث ارتدت ثوبًا شفافًا جريئًا للغاية، خرقت به المفهوم التاريخي للأناقة الفرنسيّة، لاسيّما الباريسيّة، وفضّلت الأناقة المثيرة على طريقة النجمات الأميركيّات!

إطلالة الممثلة الفرنسيّة Frédérique Bel بالفستان الجريء في كان 2023 من ماركة Limited Edition 999

 
 
 

النجمة البالغة من العمر 48 عامًا، ارتدت ثوبًا شفافًا يكشف عن جسدها، وتميّز بالجرأة من تصميم ماركة Limited Edition 999، منفّذ بقماش التول الشفّاف، ومزخرف بالترتر الفضّي والذهبي الذي يُخفي الصدر والأجزاء الحميمة للممثلة.


انتعلت
Frédérique Bel حذاء ذهبيّا مدبّبًا من Charles Jourdan، وحملت حقيبة كلاتش من اللون نفسه، بالإضافة إلى مجموعة من المجوهرات من Helena Joy. من ناحية الجمال، تصفيفة الشعر والمكياج من تنفيذ L'Oreal.

 

فريديريك بيل، التي لا ترتدي شيئًا تحت ثوبها، كانت مجبرة على أن تسير بخطوات صغيرة بسبب الجوانب الضيّقة والشفّافة للفستان، إذ كانت حريصة جدًا على ألّا تتسبّب بحادث موضة على السجادة الحمراء. وطبعًا، الصحافة الفرنسيّة لم ترحمها، فتعرّضت للانتقادات المبطّنة باستثناء البعض.

 

لكن ماركة Limited Edition 999 لا تدخل في نطاق الماركات الفاخرة المعروفة، فهي مجهولة المصدر، ولا يمكن التعرّف عليها إلاّ من خلال "فايسبوك". ارتدت ملكة جمال فرنسا السابقة Flora Coquerel السنة الماضية ثوبًا من هذه الماركة، لكن بأسلوب أكثر تحفّظًا. ويبدو أن الطابع متشابه من حيث الأسلوب: استعمال التول الشفّاف مع التطريز والقصّة الضيّقة.

ملكة جمال فرنسا السابقة Flora Coquerel ترتدي ثوبًا من ماركة Limited  Edition 999 في كان 2022 الدورة 75

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم